رئيس التحرير
عصام كامل

الاتحاد يخطف تعادلًا صعبًا من المصري 1/1 بالدوري الممتاز

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تعادل فريق الاتحاد السكندري مع نظيره المصري البورسعيدي 1/1، اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش في برج العرب، في إطار مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.


وسجل هدف الاتحاد اللاعب أحمد رفعت من ضربة جزاء، وتعادل محمود رزق لفريق المصري.

وبهذا التعادل يرفع الاتحاد بقيادة مديره الفني حسام حسن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس، بينما يرفع المصري بقيادة مديره الفني علي ماهر رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

وبدأ حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل فريقه بمواجهة المصري البورسعيدي كالتالي:


حراسة المرمى: عماد السيد


خط الدفاع: السيد سالم، داميون لوي، محمود رزق، مصطفى إبراهيم


خط الوسط: خالد الغندور، أحمد نبيل مانجا


وأمامهما الثلاثي: رزاق سيسيه، عمار حمدي، فوزي الحناوي


خط الهجوم: خالد قمر.


وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمي: احمد مسعود

خط الدفاع: أحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وعمرو موسى وكريم العراقي

خط الوسط: فريد شوقي وايزي ايميكا وسعيدو سيمبوري وعمر كمال وأحمد رفعت

خط الهجوم: كازادي كاسنجو 

وتكون الطاقم التحكيمي الذي أدار اللقاء من محمود عاشور حكمًا للساحة ومعه كل من يوسف البساطي وأحمد عبد الغني كمساعدين ، وأحمد شكر حكمًا رابعًا ، فيما يتولى سيد شعبان مهام حكم الفيديو بمعاونة زميله مصطفى عثمان.

وافتقد الاتحاد جهود العديد من اللاعبين أمام المصري، وعلى رأسهم محمد صبحي ومحمد عطوة وكريم يحيى ومحمد الصباحي وعبد الغني محمد وعمرو خليل وهشام صلاح وأحمد حجي لأسباب فنية، بالإضافة إلى محمود شعبان للإصابة.

وغاب ثلاثي المصري أحمد جمعة وأحمد رفعت والناشئ زياد فرج عن مباراة المصري أمام الاتحاد السكندري بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجريت لهم والخاصة بالتأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مع عودة  الدولي الفلسطيني محمد الصالح والذي استدعاه علي ماهر للانضمام للمعسكر.
الجريدة الرسمية