Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يهزم المصري 3-0 في دوري الجمهورية للناشئين 2006

رياضة الأهلي 2006
الأهلي 2006

محمود درويش

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦، على فريق المصري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء بالسويس، ضمن المرحلة النهائية من دوري الجمهورية للناشئين


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: فتحي مصطفى.
الدفاع: مازن أحمد - علي الدين علاء - أمير علاء - عبد الله طاهر. 
الوسط: يوسف محمود - عمر معوض - مصطفى أشرف - هشام مصطفى - عمار وليد. 
الهجوم: محمد أحمد سعد. 

وشارك عبد الرحمن هشام بدلًا من محمد سعد، ومحمد شريف بدلًا من عبد الله طاهر، وعمر زكريا بدلًا من هشام مصطفى، ويوسف إسلام بدلًا من مصطفى أشرف. 

افتتح الأهلي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة، عن طريق يوسف محمود، وأضاف عمار وليد الهدف الثاني في الدقيقة ٥١، قبل أن يختتم البديل محمد شريف الثلاثية في الدقيقة ٨٢ من عمر المباراة. 

ترتيب الأهلي في دوري الجمهورية للناشئين
بهذه النتيجة رفع فريق ٢٠٠٦ بالأهلي رصيده إلى ٧ نقاط، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع المقاولون العرب ١-١، وفاز على الزمالك ١- صفر، وخسر من إنبي صفر- ٢، وفاز على المصري ٣- صفر، مسجلًا ٥ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وأحمد صديق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك.

وشهدت بطولة 2006 هذا الموسم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولي في المجموعتين ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements