Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي يبدأ مفاوضات التجديد لـ معلول وأجايي والسولية.. وهذا رد الثلاثي

رياضة علي معلول وعمرو السولية
معلول والسولية

محمد طاهر أبو الجود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يستعد لبدء مفاوضات التجديد مع علي معلول وأجايي والسولية، مؤكدا أن هناك موافقات مبدئية من جميع الأطراف.

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أن النادي الأهلي لم يفتح مفاوضات حتى الآن مع المدير الفني بيتسو موسيماني بشأن تجديد تعاقده، لافتًا إلى أن المدرب يتبقى في عقده مع الأحمر عام ونصف العام.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد عودة محمود وحيد لاعب الفريق الأول وموقف ظهير أيسر الفريق علي معلول الذي يؤدي برنامجه التأهيلي في تونس تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي.
 
موعد عودة محمود وحيد
 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "محمود وحيد لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أسابيع".

وأكد رئيس الجهاز الطبي في الأهلي أن محمود وحيد يؤدي البرنامج العلاجي والتأهيل الخاص به بشكل منتظم، وقطع مرحلة جيدة في طريق العودة إلى المشاركة في المران الجماعي مع الفريق.

وكان محمود وحيد قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

متابعة حالة معلول


وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه على تواصل مستمر مع الدكتور سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، لمتابعة حالة علي معلول لاعب الفريق.

وأوضح أبو عبلة أنه يتابع حالة معلول بدقة مع طبيب المنتخب التونسي، للتعرف على آخر المستجدات وتطورات البرنامج العلاجي للاعب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أنه سيتم تقييم حالة معلول عقب العودة من تونس، قبل انتظامه في التدريبات الجماعية مع الفريق.

ووفقًا لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، يعود علي معلول من تونس يوم 30 مارس الجاري.

وكان معلول تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والمشاركة في مران الفريق.

تصعيد اللاعبين الشباب في مران اليوم


وشهد مران أمس تصعيد بتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر  12 لاعب من فريق الشباب إلى الفريق الأول وذلك بسبب انضمام 8 لاعبين الى المنتخب الوطني الأول إلى جانب خمسة لاعبين آخرين إلى المنتخب الأولمبي.

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم: محمد حسام ميدو، مصطفى إلياس، محمد أشرف، أحمد أشرف، أحمد سيد عبد النبي، وليد مصطفى، حسون محمد، عمر رزق، أحمد الشامي، أحمد سيد غريب، أحمد نبيل كوكا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements