Advertisements
Advertisements
الإثنين 10 مايو 2021...28 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلي في المونديال| موسيماني يبحث مع جهازه المعاون خطة مواجهة «البايرن»

رياضة received_418195802734040-601ace615b211
موسيماني

محمد أبو علي - عمرو ثروت

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لبحث خطة الاستعداد لمباراة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بايرن ميونيخ ودراسة الفريق بالفيديو، إلى جانب تجهيز الملخصات التي سيتم عرضها على اللاعبين خلال محاضرات الفيديو. 

وكان الفريق قد حقق فوزا ثمينا على الدحيل القطري أمس بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية.

ونستعرض في السطور التالية بعض التعليمات الخاصة بمنافسات البطولة كالتالي:

• ‏أي إيقاف للمباراة "نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة" التي لا يمكن تنفيذها خلال كأس العالم للأندية قطر 2020، سيتم ترحيلها إلى مباراة النادي الرسمية التالية.

• ‏اللاعب الذي يحصل على إنذارين يتم إيقافه المباراة التالية والطرد المباشر أو غير المباشر.

• ‏جميع المباريات سيتم إدارتها بتقنية الـ  var.

• ‏أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة.

• إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.

ويشارك 6 مدربين في كأس العالم للأندية.. وسيمثل الأندية الستة المشاركة في البطولة عدة مدربين من جنسيات مختلفة ومن مدارس كروية تختلف من قارة لأخرى، حيث تشهد البطولة تواجد ثلاثة مدربين من القارة الأوروبية، وهم: مدرب بايرن ميونخ هانز فليك والبرتغالي أبيل فيريرا قائد كتيبة نادي بالميراس البرازيلي وصبري لموشي مدرب الدحيل، إلى جانب ثلاثة آخرين هم: البرازيلي ريكاردو فيريتي مدرب نادي تيجريس المكسيكي وهونج ميونج بو مدرب أولسان الكوري الجنوبي، إضافة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements