Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اخبار الزمالك اليوم | باتشيكو يتحدث مع اللاعبين عن أهمية لقاء الجونة

رياضة باتشيكو
باتشيكو

محمد كارم

عقد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقرر له بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة بالنادي.

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن لقاء الجونة القادم وأهميته، وطلب من لاعبي الفريق بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة. 

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها في تدريب اليوم. 


اظهار أخبار متعلقة



وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد كشف عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

على جانب أخر خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادي.

ويقوم أفراد الفريق بعمل المسحة ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements