Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يلتقي فينجادا لتولي مهمة المدير الفني

رياضة فينجادا مع مسئولي اتحاد الكرة
فينجادا مع مسئولي اتحاد الكرة

يوسف شعبان

استقبل اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نيلو فينجادا المدرب البرتغالي الشهير في حضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، قام بعدها بزيارة مقر الاتحاد.


وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية ومسابقاته المحلية بجميع مراحلها السنية وفئاتها المختلفة.


طاقم تحكيم مصري


فى سياق آخر، رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، الخضوع للخطاب الذي أرسله نادي الزمالك للجبلاية اليوم الخميس، بشأن رفضهم لإسناد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.


وتمسكت اللجنة الثلاثية بإقامة مباراة القمة في موعدها بحكام مصريين، خاصة وأن تحديد هوية الحكم يرجع  لاتحاد الكرة فقط.


بيان الزمالك 


وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة، يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.


موعد مباراة الزمالك وتونجيت 


ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل بإستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وكان الفريق قد فاز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements