رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يتحدى الزمالك.. القمة في موعدها بحكام مصريين

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
رفضت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، الخضوع للخطاب الذي أرسله نادي الزمالك للجبلاية اليوم الخميس، بشأن رفضهم لإسناد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.


وتمسكت اللجنة الثلاثية بإقامة مباراة القمة في موعدها بحكام مصريين، خاصة وأن تحديد هوية الحكم يرجع  لاتحاد الكرة فقط.

بيان الزمالك 


وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة، يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث 


ويستعد الزمالك للقاء تونجيث السنغالي المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد فاز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فرص الزمالك بالكونفدرالية


ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية