رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة: لا تغيير في نظام الصعود والهبوط بكل الأقسام

إتحاد الكرة المصري
إتحاد الكرة المصري

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد ملتزم بالشروط الخاصة بمسابقات الدوري فى كل الدرجات فيما يتعلق بصعود وهبوط الأندية بين أقسام المسابقة.




وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية لدى الاتحاد لتغيير أي من هذه الشروط أو تعديلها ولا زيادة عدد الصاعدين من أي درجة من المسابقة أو تقليل عدد الهابطين من أي منها.


جالطة سراي يرفض طلب اتحاد الكرة المصري


في سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، أن نادي جالطة سراي التركي، رفض طلب اتحاد الكرة المصري بالموافقة على مشاركة مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار إليه من نادي الزمالك، مع المنتخب المصري فى دورة الألعاب الأولمبية، المقرر انطلاق فعالياتها فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين .


وكان فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي، قد أدلي بتصريحات صحفية في وقت سابق، أكد خلالها رفضه التخلي عن اللاعب للمشاركة فى أولمبياد طوكيو، وهو ما دفع المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بالسمح للاعب بالسفر إلى تركيا ومغادرة معسكر الفريق الذي أقيم فى العين السخنة الأسبوع الماضي من أجل التحدث إلى مسئولي جالطة سراي ومحاولة إقناعهم بالموافقة على تحقيق حلمه بالمشاركة فى الأولمبياد، ولم يشارك اللاعب فى مباراة ودية منتخب مصر الثانية أمام جنوب أفريقيا التي أقيمت الأحد الماضي باستاد السويس.


ارتباطات جالطة سراي


"فيتو" تواصلت مع وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، للتأكد من صحة ما ذكرته صحيفة "الصباح" التركية، بأن جالطة سراي أرسل خطابا رسميا للإتحاد المصري تخطره فيه، برفض مشاركة الدولي المصري فى أولمبياد طوكيو، نظرا لإرتباط الفريق التركي بمباراتي أيندهوفن الهولندي يومي 21 و27 يوليو المقبلين، فى الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا فى نسخته الجديدة 2021 –  2022 ، حيث تتزامن المباراتين مع موعد مباريات منتخب مصر فى الأولمبياد .


وأجاب وليد العطار، بأنه حتى الآن لم يتلقى إتحاد الكرة أى مخاطبات رسمية، من جالطة سراي بشأن الموافقة على مشاركة مصطفي محمد فى أولمبياد طوكيو من عدمه .

الجريدة الرسمية