Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أيمن أشرف خارج حسابات الأهلى أمام إنبى

رياضة gettyimages-1230971735-2048x20482021_2_4_22_4
أيمن أشرف

أحمد العدوى

كشف مصدر طبي داخل النادي الأهلي أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر إراحة أيمن اشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر في مباراة انبي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم. 


اتفاق مسبق بين موسيمانى وجهازه المعاون


وقال المصدر إن موسيماني اتفق قبل مباراة سموحة مع جهازه المعاون علي ان يمنح أيمن اشرف راحة من مباراة انبي وسيتم استبعاد اللاعب بسبب شكواه المتكررة من خشونة الركبة بجانب إجهاد عام.


الشكوى من الإصابة في مباراة سموحة


وأوضح أن اللاعب اشتكي من جديد في مباراة سموحة أمس بالدوري الممتاز وهو ما سيجبر موسيماني علي تنفيذ رغبته باستبعاد اللاعب من حساباته في مباراة انبي.   


الفوز على إنبي فى الموسم الماضي


ونجح بيتسو موسيمانى في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على انبي بثلاثه اهداف دون رد فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 حيث أحرز ثلاثيه الأهلى مروان محسن هدفين وجونيور اجايى هدف.

مشوار موسيمانى مع الأهلى فى جميع البطولات

وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 35مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر فى ثلاث مباريات   وتعادل في ست مباريات.

وأحرز لاعبى الأهلى 69 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدف منذ تولي موسيمانى القيادة الفنيه للشياطين الحمر.

الهزيمة الأولى في الدوري لموسيمانى


وتلقي موسيمانى خسارته الاولى مع الأهلى فى بطولة الدوري في مباراة سموحة أمس الأربعاء بنتيجه 1/2 وذلك منذ توليه القيادة الفنيه للفريق الأحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي 2020 خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

مشوار موسيمانى مع الأهلى فى الدورى


وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 17 مباراة بواقع 13 مباراة في الموسم الحالي واربع مباريات في الموسم الماضي حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى لقاء وحيد كأن أمام سموحة أمس.


موقف الأهلى فى جدول ترتيب الدوري

واستمر الأهلى فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطه متأخر بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 33 نقطه وذلك عقب خسارته أمام فريق سموحة بالامس.


موقف إنبى فى جدول ترتيب الدوري

يحتل الفريق البترولى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطه جمعها من خوضه 17 مباراة حيث نجح في الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلهم وخسر فى خمس لقاءات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements