Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول صور لمصطفى محمد بقميص جالطة سراي

رياضة مصطفى محمد
مصطفى محمد

محمد سيد

أعلن نادي جالطة سراي التركي، مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادي جالطة سراي التركي على تويتر صور ترحيب باللاعب الجديد مصطفى محمد.


أنهى مسئولو نادي الزمالك رسميا إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لفريق جالطة سراي التركي، حيث تم إرسال البطاقة الدولية للاعب للاتحاد التركي لكرة القدم.


ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركي معارا موسما ونصف الموسم تبدأ في يناير الماضي بمقابل مليوني دولار مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل 4 ملايين دولار.


وعوض الزمالك رحيل مصطفى محمد بالتعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري.


ويستعد الزمالك لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز غدًا الثلاثاء باستاد غزل المحلة.


وكان البرتغالي باتشيكو عقد جلسة مع أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، وأكد المدرب البرتغالي للاعب موافقته على عودته للفريق لقناعته الكاملة بإمكانياته الفنية والبدنية وليس لتكريمه وإنهاء مسيرته مع الزمالك.


وقال باتشيكو لأيمن حفنى إنه يثق تماما في قدراته وإمكانياته الفنية وسيكون له دور مع الفريق خلال المرحلة القادمة، مطالب اللاعب بضرورة بذل جهد مضاعف في برنامجه التأهيلي لسرعة تجهيزه بدينا ليكون جاهز للمشاركة في المباريات بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة.

وأكد أيمن حفنى لباتشيكو أنه سيبذل قصارى جهده لينال ثقة الجهاز الفني للزمالك ومساءلة المشاركة من عدمه أمر يخص المدير الفني وحده، مشددا على عدم مطالبته نهائيا بالمشاركة في المباريات وأنه تحت أمر الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements