رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير توفيق يرد على أنباء استعادة عمار حمدي من الاتحاد مقابل مروان محسن وريان | فيديو

فيتو
قال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بنادي الأهلي: إن المفاوضات لضم مهاجم نادي الجونة والتر بواليا للأهلي كانت تتم منذ فترة طويلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي الرياضي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني رحب بالتعاقد مع والتر بواليا، لافتًا إلى أنه متفائل بنجاح بواليا مع الأحمر الفترة المقبلة.


وأشار إلى أن والتر بواليا كان رقم 1 في اختيارات موسيماني للمهاجمين، لافتًا إلى أن عرض النادي الأهلي لسيرينو توقف عن 2.5 مليون دولار.

وأوضح أن الأهلي يحق له استعادة عمار حمدي بعد الموسم الأول من الاتحاد السكندري، كما أن الحديث عن انتقال مروان محسن أو أحمد ياسر ريان أو أكرم توفيق للاتحاد مقابل عودة عمار ليس له أساس من الصحة.



وتابع: "جيرالدو رفض العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة من الصفاقسي التونسي وكريزر وسموحة للرحيل عن الأهلي، وأليو بادجي اقترب من نادي أنقرة جوتشو على سبيل الإعارة بنية البيع".

واستطرد: "الأهلي مستفيد ماديًا من إعارة بادجي، وهناك بند شراء نهائي"، نافيًا طلب سبورتنج براجا التعاقد مع محمد شريف.

وتألق عمار حمدي، صانع ألعاب النادي الأهلي المعار إلى الاتحاد السكندري، بعدما قدم مستويات مميزة مع زعيم الثغر في الجولات الـ5 الماضية.

وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عودة عمار حمدى إلى الأحمر لصفوف الفريق مرة أخرى بالانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب موسيماني عودة اللاعب لحاجته الشديدة إليه، مبديًا إعجابه الشديد به خاصة بعد لقاء الاتحاد وبيراميدز والذي تألق خلاله اللاعب بشكل ملحوظ لفت أنظار المدير الفني للقلعة الحمراء.

Advertisements
الجريدة الرسمية