رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف بن شرقي لجماهير ولاعبي الزمالك: "نلتقي قريبًا للاحتفال بالألقاب"

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
وجه الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، رسالة لجماهير النادي على اختياره كأفضل لاعب فى الموسم.

وقال بن شرقي عبر حسابه على إنستجرام: «شكرًا لجماهير نادي الزمالك على اختيارهم لي كأفضل لاعب فى الموسم الماضي فهم سند كبير لنا والطاقة التى تدفعنا لتقديم المزيد من العطاء».


وتابع: «شكر موصول لزملائي اللاعبين الذين ساندوني فى أول يوم لي بنادي الزمالك، ونشكل عائلة كبيرة متجانسة فى الملعب وخارجها فلولاهم ما كنت اتألق.. نلتقي قريبًا لنشغل شموع الافراح ونحتفل بالالقاب».




ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في المباراة المقرر لها اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو أعلن عن قائمة مباراة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي:
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني - حازم إمام - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - وعبدالله جمعة - أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر -إمام عاشور  - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا -  أشرف بن شرقي
خط الهجوم:  عمر السعيد - أسامة فيصل - حسين فيصل.
ويغيب عن فريق  الزمالك الليلة الثنائى مصطفى محمد وفرجانى ساسى بعد استبعادهم بفرمان ادارى ومصطفي فتحي ومحمود عبدالعزيز لإسباب فنية ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية و محمد أشرف روقا لاصابته بفيروس كورونا
ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بترتيب جدول  الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبي الزمالك 7 أهداف وتلقت شباكه هدفين.
 ومازال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلى، فى الوقت الذي يحتل فيه الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع فريق الزمالك بالمجموعة الرابعة بجانب فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونغيث السنغالي.

وعلق من جانبه عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت بالأمس بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف" بالقاهرة.

وقال عبدالحليم علي: "نحترم جميع الفرق التي تتواجد معنا في المجموعة، ولا يوجد فريق قوي وفريق ضغيف، وهدفنا هو حصد أكبر عدد من النقاط خلال دور المجموعات ومواصلة المشوار في البطولة القارية".
الجريدة الرسمية