رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد سيد زيزو يمدد عقده مع الزمالك 3 سنوات

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
Advertisements
نجح مسئولو نادي الزمالك من الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو ٣ سنوات للزمالك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي النادي واللاعب منذ قليل.


وأعلن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، في تصريحات على قناة الزمالك منذ قليل، عن توقيع اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وكان مصدر من نادي الزمالك كشف عن أسباب تأخر إعلان تجديد القلعة البيضاء مع اللاعب أحمد سيد زيزو خلال هذه الفترة.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بعض الشروط للموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهي أن أحمد سيد زيزو يريد الحصول على 60 مليون جنيه مقابل تجديد العقد 3 سنوات مع النادي.

وأضاف المصدر أن "زيزو" يريد الحصول على مقدم سنة من عقده أي يحصل على 20 مليون جنيه من قيمة التعاقد التي يريدها وهي 60 مليون جنيه في الثلاث سنوات.

واشترط أحمد سيد زيزو على أن يكون هناك بند في العقد يتيح له الإعارة الخارجية لمدة سنة من ضمن الثلاث سنوات مدة عقده مع الزمالك.

ويتفاوض اللاعب أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك عن طريق والده وكيل أعمال اللاعب.

والجدير بالذكر أن سيد زيزو حصل في عام 2020/ 2021، على 4 ملايين و516 ألف جنيه شاملة الضرائب، وكان المبلغ الصافي له 3 ملايين و60 ألف جنيه.

الزمالك يمدد عقد الونش حتى  ٢٠٢٥


نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لـ ٣ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٥.

كما وقع الونش ووكيل أعماله أحمد يحيى على عقد إعلاني مع شركة ايديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة المقبلة.

جاء ذلك في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية