Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم مهاجم الأهلي

رياضة 2018-9-24-23-21-41-9342018_10_4_22_30
نادي الزمالك

حمدي بكري

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة انتقال عمرو جمال لاعب نادي الأهلي والمعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش إلى القلعة البيضاء.


وأكد المصدر أن اللاعب جلس مع فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، وحازم فتوح وكيل باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، داخل منزل الأول أمس الأربعاء للاتفاق على تفاصيل انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن اللاعب عمرو جمال مدة إعارته إلى طلائع الجيش ستنتهي اخر السنة الحالية، ومشيرًا إلى أن تمديد عقده مع الأهلي لمدة سنيتن غير موثق داخل اتحاد الكرة، فبهذا الأمر أصبح عمرو جمال عقب انتهاء اعارته مع طلائع الجيش لاعب حر وينتقل إلى النادي الذي يريده دون تدخل الأهلي في الأمر.

وأوضح المصدر أن هناك اختلافات داخل نادي الزمالك بشأن انتقال عمرو جمال إلى القلعة البيضاء ما بين مؤيدي ومعارضي انتقاله وسيتم حسم أمر الصفقة يوم السبت المقبل.

كما نفى عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش وجود أي تواصل مع مسؤولي النادي الأهلي حول عودته عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال عمرو جمال في تصريحات تلفزيونية خلال الأيام السابقة إنه لم يحدث أي تواصل بينه وبين مسؤولي الأهلي، مشيرًا إلى أنه قام بتأجيل العروض التي تلقاها حتى آخر الموسم".

وتابع: "لا أركز في عدم تواصل الأهلي معي، وأركز حاليا في فريقي والجميع رأى إمكانياتي وهذا هو الأهم".

تفاصيل تأخر إعلان تجديد عقد أحمد سيد زيزو

كشف مصدر من نادي الزمالك عن أسباب تأخر إعلان تجديد القلعة البيضاء مع اللاعب أحمد سيد زيزو خلال هذه الفترة.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بعض الشروط للموافقة على تجديد عقده مع نادي الزمالك، وهي أن أحمد سيد زيزو يريد الحصول على 60 مليون جنيه مقابل تجديد العقد 3 سنوات مع النادي.

وأضاف المصدر أن "زيزو" يريد الحصول على مقدم سنة من عقده أي يحصل على 20 مليون جنيه من قيمة التعاقد التي يريدها وهي 60 مليون جنيه في الثلاث سنوات.

واشترط أحمد سيد زيزو على أن يكون هناك بند في العقد يتيح له الإعارة الخارجية لمدة سنة من ضمن الثلاث سنوات مدة عقده مع الزمالك.

ويتفاوض اللاعب أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك عن طريق والده وكيل أعمال اللاعب.

والجدير بالذكر أن سيد زيزو حصل في عام 2020/2021، على 4 ملايين و516 ألف جنيه شاملة الضرائب، وكان المبلغ الصافي له 3 ملايين و60 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements