رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الشيخ: مارتن يول أغراني بأموال طائلة للزواج من ابنته

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
قال أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا: إن الهولندي مارتن يول كان يخبره بأنه يمتلك أموالًا طائلة، وأنه مناسب للزواج من ابنته.


وأكد أحمد الشيخ في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مارتن يول مدرب بالاسم فقط، وبيسيرو مدير فني على أعلى مستوى وكذلك مساعديه".

وتابع: "ليندمان أحضر لي عروضًا من الدوري الهولندي والتركي لكن إدارة الأهلي رفضت هذه العروض".


وأكد أحمد الشيخ، أن بعض اللاعبين طالبوه بالصبر والاستمرار في الأهلي إلا أنه قرر الرحيل لإثبات نفسه من جديد. 

وأردف: "انضمامي لمصر المقاصة لم يكن جزءًا من صفقة انضمام ميدو جابر للأهلي".

وتابع: "دعم جمهور الأهلي ساعدني على التألق مع المقاصة والحصول على لقب هداف الدوري، وجمهور الزمالك اتهمني بتعمد إضاعة ركلة جزاء أمام الأهلي في الدقيقة الأخيرة".

وأتم: "بعد ركلة الأهلي الضائعة طلب إيهاب جلال مني تسديد ركلة أمام التعدين لكني أضعتها أيضًا".

وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، أعرب عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي رغم صعوبته ولكنه غير معجب مطلقًا بطريقة الأداء بصورة عامة، ومعجب بروح اللاعبين والعودة من التأخر في الوقت الصعب والدقائق الأخيرة وتحقيق الفوز.

أوضح أنه لا بد من الفوز والعمل والإصرار والثقة في المرحلة المقبلة.

وانتهت مباراة بيراميدز ونظيره الإنتاج الحربي، الجمعة الماضية بفوز بيراميدز 3-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز.

وأحرز عبد الله السعيد في الدقيقة الـ19 هدف بيراميدز الأول، حيث  استلم السعيد الكرة خارج منطقة جزاء الإنتاج ليتقدم بها بمهارة فردية قبل تسديد الكرة في شباك أحمد يحيى، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تعادل معاذ الحناوي للإنتاج بهدف عن طريق ضربة جزاء، وفي الدقيقة 60 أحرز مصطفى الجمل الهدف الثاني للإنتاج، وتعادل رمضان صبحي في الدقيقة 92، ثم أحرز إيريك هدف الفوز لفريق بيراميدز في الدقيقة 96.

Advertisements
الجريدة الرسمية