رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد أيوب وسيد معوض يحضران مباراة الأهلي والمقاولون

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب الوطني

تواجد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وسيد معوض مدرب المنتخب في مقصورة استاد السلام لمتابعة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز. 



ويأتي حضور أعضاء الجهاز الفني للمباراة بناء على توجيهات المدير الفني حسام البدري وضمن خطة حضور المباريات لمتابعة اللاعبين المرشحين للتواجد في معسكر مارس المقبل.

وكان المدير الفني وجهازه الفني قد بدأوا متابعة بعض مباريات الدوري خلال الفترة الماضية للاستقرار على بعض العناصر المرشحة للانضمام للمنتخب. 

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر في إطار منافسات الجولتين الرابعة والخامسة في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

من جهة أخرى، وافقت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على تخصيص طائرة خاصة، لنقل المنتخب الوطني إلى كينيا، لمواجهة نظيره الكيني بالعاصمة نيروبي فى الـ22 من مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة إقامة مباراة المنتخب الوطني أمام جزر القمر فى الأسبوع الأخير من مارس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا بالكاميرون.

وكان منتخب الفراعنة تمكن من الفوز على توجو ذهابًا وإيابًا في التوقف الدولي الماضي، ليصعد إلى صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متفوقًا على جزر القمر بفارق الأهداف، بينما يحل منتخب كينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم منتخب توجو في المركز الأخير بنقطة واحد.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قررت في اجتماعها أمس الأربعاء برئاسة أحمد مجاهد، اعتماد التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول على أن يتم إبلاغ هذه التوصيات للأندية.

كما قررت اللجنة مخاطبة وزير الشباب والرياضة بشأن موقف مجالس إدارات الفروع، فيما اعتمدت اللجنة توصيات لجنة الكرة النسائية مع وجود تنسيق بهذا الخصوص مع إدارة الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

الجريدة الرسمية