رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز 6 تصريحات أطلقها موسيماني استعدادا لرحلة الأهلي المونديالية

الجهاز الفني للاهلي
الجهاز الفني للاهلي
أيام قليلة تفصل الأهلي عن السفر إلى القطر للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل حيث يستهل الأهلي مشواره بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 من الشهر المقبل.


وتستعرض فيتو فى السطور التالية 6 تصريحات قالها موسيماني عن استعدادات فريقه لخوض منافسات المونديال حيث جاءت كالتالي:

جيل أبو تريكة
قال موسيماني إن الأهلي سبق وشارك في كأس العالم للأندية، ولكن ليس بهذا الجيل، ولكن الجيل الماضي للأهلي الذي كان يضم أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات ولم يستطيعوا الوصول إلى النهائي، وهذا يبرز مدى قوة البطولة وجودتها.

الظهور الأخير
وأضاف أن آخر مشاركة للنادي الأهلي في البطولة منذ 7 سنوات، وها هو ذا الفريق يعود مرة أخرى، ولكن الجميع يعلم جيدًا مدى صعوبة المهمة في بطولة ينظمها «فيفا»، وبالطبع ندرك التنظيم الدقيق لها، فلذلك نحن لا نشتكي من أي شيء، فكل شيء مرتب له بعناية، بالإضافة إلى أن السفر لقطر ليس صعبًا.

مواجهة الدحيل
وأعرب المدير الفني للأهلي عن أمله في أن يتخطى الفريق عقبة الدحيل القطري، ويحظى الفريق بفرصة اللعب ضد بايرن ميونيخ، مؤكدًا أنها ستكون مواجهة رائعة أمام بطل أوروبا في مباراة سيخوضها الفريق بلا ضغوط، بل هم من سيواجهون الضغط نظرًا لأنهم مطالبون بالفوز. 

رسالة الجماهير
وانتقل بيتسو موسيماني للحديث عن جماهير الأهلي التي وصفها بالداعم والملهم الأكبر للفريق، مؤكدًا أنه أمر محزن للغاية أن يلعب الفريق مبارياته دون جمهور بسبب فيروس كورونا، بكل تأكيد نفتقد هذا الدعم، خصوصًا في كأس العالم للأندية، ولكن علينا تقبل الوضع الحالي.

وعد موسيماني
وشدد على أن صحة الجميع تأتي أولًا، متعهدًا بالعمل على المشاركة في العام المقبل، والمشاركة في كل عام حتى يتسنى لجماهيرنا فرصة مؤازرة الفريق من المدرجات مرة أخرى.
الجريدة الرسمية