رئيس التحرير
عصام كامل

والدة زوج سيدة القطار : زوجة صالحة وبتراضى الكل

والدة زوج صاحبة موقعه
والدة زوج صاحبة موقعه القطار
حصلت "فيتو"على أول صورة لوالدة زوج صاحب واقعة قطار المنصورة اليوم الخميس والذى اصبح حديث السوشيال ميديا .


وتحدثت الوالدة عن موقف وشجاعة زوجة ابنها بطلة واقعة قطار المنصورة” والتي حدثت صباح اليوم الخميس، خلال مشادة كلامية بين كمسري قطار المنصورة ومجند بسبب الخلاف علي ثمن تذكرة الركوب قائلة: “زوجة صالحة وبتراضى الكل ..ربنا يبارك لها في زوجها واولادها”


كما تحدثت "حماة" صاحبة الواقعة صفية إبراهيم أبو العزم تعد اول زوجة من زوجات ابناءها دخولا لمنزلها وطيلة عمرها تمد يدها لمساعدة الغريب قبل القريب وتراعي الجميع وأنا أولهم شهادة امام الله.


واستكملت حديثها "صفية"معلمة بمدرسة شهداء بدر التابعة لإدارة غرب التعليمية بالمحلة كانت في طريقها لبركة السبع لحصور فرح ابن شقيقتها وخلال ركوبها القطار فوجئت بمشادة كلامية بين كمسري القطار وأحد المجندين بسبب الخلاف علي ثمن تذكرة الركوب وحاول الكمسري إرغام المجند على النزول حتي تدخلت لدفع ثمن التذكرة.


وأكدت أن صفية تبلغ من العمر 50 عاما وهذا ليس بجديد علي شخصيتها وعراقة اصلها الذى تعهدناه منها وما عملته كان بطيب خاطر وتصرف طبيعي لأنها أحست ان المجند ابنها وما سيكون موقف ابنها في هذا الموقف .

وأضافت أن "صفية" تصرفت بدافع الأمومة مردفةً: الولد كان مُصر إنه ينزل ومش عوزني أدفع التذكرة قالت له أقعد أنا زي أمك ودفعت له حق التذكرة وهي بالفعل شخصية جديرة بالإحترام .


وعن علمهم بالموضوع قالت والدة زوج صفية علمنا من ابناءنا بما انتشر بسرعه علي صفحات التواصل الاجتماعي .
الجريدة الرسمية