Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نائب مدينة جمصة يقود حملة ليلية على الكافيهات والكافتيريات المخالفة | صور

محافظات IMG-20210226-WA0069
محمد حسن نائب رئيس مدينة جمصة يقوم حملات ليلية على الكافيهات في جمصة

سالي نافع

ترأس محمد حسن نائب رئيس مدينة جمصة، حملة مكبرة على جميع الكافيهات والكفتيريات للتأكد من تطبيق الانضباط واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتطهير أماكن التجمعات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وجاءت الحملة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والأنشطة الجماعية، للحد من انتقال العدوى ومحاصرة فيروس كورونا ومنعه من الانتشار.

محافظ الدقهلية ونواب البرلمان في جولة بمصنع سندوب لتدوير القمامة

تم تنفيذ الحملة  بالتعاون مع شرطة جمصة والامن الصناعى والإشغالات والبيئة والأزمات والكوارث حيث تم استصدار قرار غلق لأحد الكازينوهات لإدارتها بدون ترخيص وعدم اتباع الاشتراطات الصحية والتحريض على الفسق والمجون وعدم تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وعدم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم تحرير عدة محاضر للمنشأة وتم الغلق للمنشأة.




جاء ذلك بناء على تعليمات  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتوجيهات اللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس مدينة جمصة.




 ومن جانبه أكد اللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس مدينة جمصة، أن الحملات مستمرة على تلك الكافتيريات لإعادة الانضباط إلى شوارع مدينة جمصة ولن يسمح بالتجاوزات والإساءة للمواطنين المقيمين بمدينة جمصة.


وعلى صعيد آخر، شهدت محافظة الدقهلية حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بأجا بالدقهلية.


 وأسفرت الحملات عن ضبط مخبز بعزبة أبو زيد لتصرفه فى ٢ شيكارة دقيق بلدى مدعم ومخبز بقرية طنامل ينتج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية ومخبز بمدينة أجا ومخبز بذات المدينة لإنتاجهما خبز ناقص الوزن.


 كما تم ضبط "و.م.ر" صاحبة محل بقالة و"ن.ف.ن" صاحبه مكتبة و"م.ر.م" صاحب مخبز حلوى من عجين و"ح.ط.م" صاحب مطعم و"ن.ع.س" صاحبة محل بقالة و"ف.ال.م" صاحبه مكتبة وجميعهم بقرية ميت فضالة وذلك لعدم إعلانهم عن الأسعار للمواطنين وتم عرض المحاضر على النيابة العامة.



وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ٱنه لن يسمح بالفساد خاصة في المخابز والأسواق ومحال بيع كافة انواع السلع الغذائية وغير الغذائية لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين بمنافذ البيع وتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.



وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية وحملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات حيث ضبطت الحملات المشتركة للتموين مع جهاز حماية المستهلك والتفتيش الصيدلي مصنعا غير مرخص لتعبئة المكملات الغذائية المغشوشة وضبط كميات كبيرة من المواد الخام والتحفظ عليها، كما ضبطت الحملات كمية قدرها 6750 كيلو جراما من زيت النخيل مجهول المصدر بإحدى سيارات النقل.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements