رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة وأتوبيس بسوهاج

حادث
حادث
شهد الطريق الصحراوي الشرقي اليوم الخميس بالكيلو 80 بمركز أخميم بمحافظة سوهاج حادث تصادم سيارة ميكروباص بأتوبيس خالٍ من الركاب ما نتج عنه مصرع ربة منزل وإصابة ٧ أشخاص آخرين ونقلهم لمستشفى أخميم المركزي. 


وتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وأتوبيس على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز، ووجود مصابين.

ونتج عن الحادث وفاة عطيات عبد العليم محمد أبو السعود ٥٩ عاما، وتقيم بمحافظة الجيزة، وإصابة كل من رضا سعيد السيد 21 عامًا، ويقيم الجيزة، مصابا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم،  ومحمد محمود صديق 37 عامًا ويقيم محافظة سوهاج، كسر بالقدم اليسرى، عموري عمر على 26 عاما مصابا اشتباه كسر بالحوض، أيمن محمد احمد 46 عامًا، ويقيم محافظة الجيزة، اشتباه كسر بالساعد الأيسر، عبدالله عبد الرسول محمد 32 عامًا، ويقيم سوهاج، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، وعبد الرحمن خالد السباعي 16 عامًا، مصابا ياشتباه كسر بالذراع اليمنى، محمود السيد الطيب ٤٦ عامًا، ويقيم محافظة أسوان، اشتباه كسر بالحوض.

وتبين من التحريات الأولية أن الأتوبيس خال من الركاب، والمتوفاة والمصابين من مستقلي الميكروباص، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفى سياق آخر أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي "سوهاج _ البحر الأحمر"، عند نقطة الكيلو 60 دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج وتم نقل مصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي و4 مصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط.

وكان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من  إدارة النجدة يفيد بوقوع  حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر.

وعلى الفور انتقل مأمور مركز شرطة أخميم تبين بوقوع مصادمة بين سيارتين ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي عند نقطة الكيلو 60 دائرة المركز.

 ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص الأول 53 عاما باشتباه كسر بالضلوع بالناحية اليسرى وسيدة 38 عاما  بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وحمدي محمد 24 عاما  مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى، والسيد أحمد 48 عاما  مصابا بكدمات بالصدر وتم نقلهما لمستشفى الإيمان بأسيوط، وخالد . ا 56 عاما مصابا باشتباه كسر بالعمود الفقري، وعبداللاه زم موظف 47 عاما مصابا بكدمات بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي، والتحفظ على السيارتين، ورفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم  وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.
الجريدة الرسمية