رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يعلن انطلاق دوري "الصم وضعاف السمع" على مستوى الجمهورية | صور

محافظ مطروح
محافظ مطروح
أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، إشارة بدء دوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع علي مستوى الجمهورية في نسخته الرابعة وسط إجراءات احترازية لمواجهة كورونا. 


وبدأت الفعاليات بطابور العرض للمحافظات المشاركة في الدوري ثم السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.
 


وقدم ذوو الهمم بمطروح، عددا من الفقرات الفنية، وذلك خلال انطلاق  دوري مراكز الصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة على ملعب مركز شباب مطروح بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح كما قدم عدد من الأطفال عروضا رياضية في رياضة الكونغ فو.


وأعرب محافظ مطروح عن سعادته بما تم تقديمه في انطلاق دوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة وترحيب أبناء مطروح بالمحافظات المشاركة متمنيا لهم التوفيق.


وتستضيف محافظة مطروح فعاليات المجموعة الرابعة من دوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع في نسخته الرابعة خلال الفترة من 8 حتى 14 فبراير الحالي والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشؤون الوزير "مكتب ذوي القدرات والهمم".

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح أنه من المقرر أن يشارك بالمجموعة الرابعة التي ستقام على أرض مطروح فرق الشرقية - المنوفية - الدقهلية والفيوم على أن يتم تصعيد الأول والثاني لدور الـ٨ على مستوى الجمهورية.

وكان فريق مطروح للصم وضعاف السمع قد شارك الثلاثاء الماضي في فعاليات بطولة دوري الصم وضعاف السمع المقامة بمحافظة المنيا.
 
واستقبلت محافظة مطروح العام الماضي بطولة دوري الصم وضعاف السمع، حيث شهد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، نهائي بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم للصم وضعاف السمع، في نسخته الثالثة 2019 /2020، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قبل المباراة على إجراء مداخلة مصورة لتقديم التهنئة على نجاح البطولة، مع حرص وزارة الشباب على تقديم كافة الدعم لمثل تلك البطولات، حيث أقيمت مباراة نهائي الدوري بين فريقي البحيرة والمنيا وفاز فريق البحيرة بهدف دون مقابل.

وتوج محافظ مطروح الفريق الفائز بكأس البطولة وميداليات ذهبية، بينما حصل فريق المنيا على المركز الثاني للبطولة وتم إهداؤهم الميداليات الفضية، وتم إهداء فريق الشرقية الميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث.

كما تكريم تكريم الفرق الفنية والحكام، كذلك حصل حارس مرمى فريق الحمام على أفضل حارس بالبطولة، كما تم إهداء درع وزارة الشباب والرياضة لمحافظ مطروح، وإهداء درع المحافظة لوزارة الشباب والرياضة.




الجريدة الرسمية