رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير الصرف الصحي بالضواحي

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
وجه اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد بتكثيف الجهود وسرعة الانتهاء من أعمال المرحلة الثانية من مشروع الصرف الصحى بحى الضواحى بمحافظة بورسعيد ، فى إطار خطة تطوير ورفع كفاةء العديد من مشروعات الصرف بما يشمل عملية الإحلال والتجديد .


وأكد محافظ بورسعيد أن تلك المشروعات تساهم فى حل مشكلات الصرف الصحى فى المناطق الأكثر كثافة سكانية وكذلك استيعاب المشروعات الخدمية الجديدة التى تشهدها بورسعيد ، وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وبنك الاستثمار الأوروبى .

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد لمتابعة معدلات تنفيذ اعمال التطوير الجارية بمشروع الصرف الصحى بالضواحى ، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد و العميد أيمن خيرى رئيس الشركة القابضة للصرف الصحى ببورسعيد و المهندسين المسؤولين عن المشروع .والمهندس امل الالفي منسقة المشروع.

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات من أجل سرعة انجاز الأعمال القائمة فى مجال الصرف الصحى ، والالتزام بخطة عمل وجدول زمنى لأعمال التجديد والإحلال والتطوير بشبكات الصرف الصحى ، مؤكدا أن المحافظة قامت بتذليل كافة العقبات اللازمة للانتهاء من الأعمال نظرا لأهمية مشروعات الصرف الصحى باعتبارها من المشروعات الخدمية التى تمس المواطنين .

واكد المحافظ على المتابعة المستمرة فى هذا الشأن ، حتى يتم استكمال أعمال التطوير بالصرف الصحى فى أقرب وقت تزامنا مع المشروعات الخدمية فى القطاعات الاخرى ، لافتا أن حى الضواحى شهد أعمال تطوير فى مجال الصرف الصحى على أعلى درجة من الكفاءة خاصة فى مناطق السيدة خديجة وفاطمة الزهراء تماشيا مع المشروعات الخدمية التى يشهدها حى الضواحى مؤخرا.
الجريدة الرسمية