رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال إنشاء الميناء البري الجديد | صور

 تفقد المحافظ للمشروع
تفقد المحافظ للمشروع
تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس ، أعمال إنشاء ميناء بورسعيد البري الجديد النهائية  بحي الضواحي.  رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد واللواء احمد قاسم رئيس حي الضواحي.


 وشدد المحافظ، خلال جولته بالحفاظ علي ما تم إنجازه من أعمال  بالميناء البرى وتوفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن الميناء البري الجديد يمثل نقلة حضارية كبرى ببورسعيد في مجال مشروعات النقل. 




واستكمل اللواء عادل الغضبان تصريحاته مؤكدا أن الميناء البرى ببورسعيد سوف يضم مختلف سيارات الأجرة والنقل البري بين المحافظات، ويهدف لتطوير ورفع كفاءة أماكن النقل البرى وضمها لتكون فى مكان واحد، للتيسير على المواطنين. 



وأوضح المحافظ أنه سيتم بدء تشغيل الميناء البرى الجديد قريبا، لافتا  إلى أنه جرى تصميمه على أعلى طراز كونه يمثل مدخل بورسعيد من ناحية الجنوب، ويعتبر واجهة حضارية أمام الزائرين. 




وتابع اللواء عادل الغضبان أنه سوف يوفر الميناء أعلى درجة من الأمن والأمان من خلال كاميرات المراقبة والإشارات المرورية، وتوفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل الحركة ويمنع التكدس، فضلا عن الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية فى النظام الإدارى لمجمع المواقف الجديد. 
الجريدة الرسمية