رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يصدر قرارا بصرف سماعة أذن لمواطن على المعاش

فيتو

بحث اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، طلبات وشكاوى المواطنين من أبناء المحافظة، في لقاء المواطنين الأسبوعي الذي يعقده لبحث طلباتهم وشكواهم بحضور اللواء السيد سعيد، السكرتير العام، واللواء مصطفى رحاب، السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة، ورؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات.


وأصدر المحافظ تعليماته بصرف سماعة أذن لمواطن على المعاش نظرًا لظروفه الصحية والاجتماعية، وبحث طلبات المواطنين طالبى مساعدات مالية أو معاشات اجتماعية.

وكلف المحافظ وكيل وزارة القوى العاملة، بتلبيه طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على فرص عمل بالشركات والمصانع بالقطاع الخاص، وأمر ببحث موقف 53 موظفًا منتدبًا من الإسعاف إلى مديرية الصحة، وتحقيق رغبتهم وفقا لظروفهم الاجتماعية، وفى ضوء اللوائح المعمول بها في هذا الشأن.

وخلال اللقاء استقبل محافظ الغربية مجموعة من مواطنى قرية منشأة جنزور، مركز طنطا، والذين أبدوا استعدادهم المساهمة بالتبرع المادى وكذلك قطعة أرض لإنشاء وتنفيذ مشروعات خدمية لخدمة أهالي القرية، بالتعاون مع رئيس مركز ومدينة طنطا ونائب البرلمان.

وأعرب محافظ الغربية عن شكره وتقديره لهم لمساهمتهم في دعم وتنفيذ المشروعات الخدمية ومشروعات التنمية التي تخدم أبناء المحافظة.

ووافق المحافظ على استكمال رصف طريق عزبة صقر بالتعاون مع مركزى طنطا والسنطة لاشتراك هذا الطريق بين المركزين، ثم واصل المحافظ بحث طلبات وشكاوى المواطنين المقترح في لقاء اليوم، والتي بلغت أكثر من 40 طلبًا وشكوى شملت مختلف مجالات الخدمات واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها بحضور جميع أعضاء الجهاز التنفيذى المعنيين بلقاء اليوم الأحد.
الجريدة الرسمية