رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية يهنئ السيسي بعيد العمال

الرئيس والمحافظ
الرئيس والمحافظ
بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال جاء فيها « يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن القيادات العمالية والشعبية والسياسية والتنفيذية بمحافظة الشرقية أسمى آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد العمال مايو 2021 م عيد العمل والعطاء والإنتاج.


وبهذه المناسبة الغالية ، نتوجه للمولي عز وجل أن يعيدها علي فخامتكم بموفور الصحة والعافية ، وأن يوفقكم ويرعاكم لما فيه الخير لحرصكم الدائم على حماية مصالح العمال وتأكيد دورهم في مواصلة مسيرة العمل والتنمية.

تهنئة رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشئون الاستثمار والإصلاح الإداري، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة والأستاذ جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

مشروعات أقيمت فى الشرقية

وأكد محافظ الشرقية أن الإحتفال بعيد العمال هذا العام يأتي ومصرنا الغالية تخطو بخطوات واسعة نحو المزيد من إقامة المشروعات القومية العملاقة ، وهو ما يفرض على عمال مصر مسؤوليات جسام ، لكونهم الأيدي العاملة الماهرة في إنجاح تلك المشروعات كي ينعم بثمارها المصريون جميعاً وتفتح آفاق التنمية والبناء لبلدنا العزيز.

تهنئة بمناسبة عيد الشرطة

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد بعث ببرقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفالات بأعياد الشرطة،

جاء فيها:

"يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة الذكرى الـ 69 لاحتفالات مصر بأعياد الشرطة.

وبهذه المناسبة الوطنية نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام مصرنا الغالية وأن يسدد خطاكم في أداء مهمتكم الوطنية والنهوض بمسؤوليتها والوفاء بمتطلباتها من أجل إرساء دعائم القيم والمبادئ والأهداف وتحقيقاً للعدالة.

واستكمل المحافظ :"دمتم لنا يا فخامة الرئيس وللعالم من حولنا مدافعاً عن الحق محققاً لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع، ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه".

كما بعث محافظ الشرقية ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشؤون الاستثمار والإصلاح الإداري، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، واللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية مهنئا إياهم بالذكرى الـ 69 لأعياد الشرطة.

أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقياداتها وأفرادها وما يقدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة في أروع صور العطاء في سبيل الله والوطن.

ودعا المولى - عز وجل - أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء
كما بعث المحافظ برقيات لكافة قيادات الشرطة بمناسبة الأعياد والتي تعد من أهم المناسبات الوطنية والتي أيضا يقدرها رجل الشارع المصري.

مناسبة حرب أكتوبر

كما كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد بعث ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء في البرقية: "يسعدني أن أبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني القلبية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لانتصارات الإرادة المصرية وتمسكها بتحرير كل شبر من أرضها العزيزة".
 
وقال: "بهذه المناسبة المجيدة والذكرى الخالدة والتي ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الباسلة والذي قدم رجالها أرواحهم ودمائهم من اجل عزة وكرامة وتراب الوطن يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بصادق شكري وتقديري للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة بتقديم كل غالٍ ونفيس فداء للوطن من أجل الحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه".

وختم المحافظ البرقية قائلا: "سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام".
الجريدة الرسمية