Advertisements
Advertisements
السبت 12 يونيو 2021...2 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لحظة فض ملاهي شعبية مكتظة بالأطفال في بني سويف | صور

محافظات Image1_520211405625540483629
فض ملاهي شعبية مكتظة بالأطفال ببني سويف

احمد دسوقي

فضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، مساء الخميس، ملاهي شعبية مكتظة بالأطفال، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تنفذها المحافظة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.


جاء ذلك خلال حملة قادها المحاسب نشأت معبد رئيس المركز ونائبه علي حماد تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمتابعة تنفيذ قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية.

ملاهي وشيشة

وخلال الجولة الميدانية قامت الحملة بفض منطقة ملاهي ألعاب شعبية مكتظة بالأطفال والمواطنين بمدينة إهناسيا، كما تحفظت 20 شيشة ضُبطت بعددًا من المقاهي والكافيهات، خلال الحملة التي امتدت لقرى المركز.



مستشفى ناصر

وفي سياق آخر، حرص الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أن تهنئة الطاقم الطبي والتمريض والعاملين بمستشفى عزل ناصر العام، بعيد الفطر المبارك، متمنيا أن تكون هذه المناسبة سعيدة على الجميع، وأن يأتي العيد بالخير على وطننا الغالي مصر، وأن يعم الخير والأمن والسلام على الوطن والمواطن، في ظل قيادة سياسية حكيمة، ومؤسسات وطنية تعمل و تسابق الزمن للحفاظ على الوطن ومواصلة الجهود نحو تنمية شاملة.

وثمن محافظ بني سويف الجهود المخلصة والتفاني في أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية، مؤكدا على أن جيش مصر الأبيض ضرب أروع الأمثلة في حبه لوطنه وإخلاصه في أداء واجبه المهني والإنساني،حيث أن مهنة الطب هي في المقام الأول مهنة إنسانية، والذي وقف بجسارة في الصفوف الأولى في معركتنا ضد فيروس كورونا، والذي بذل قصارى الجهد ولم تنل منه المعوقات أو صعوبة المهمة المتمثلة في جائحة كورونا التي أرهقت العالم بأكمله.



فيروس كورونا

وخلال زيارته لمستشفى ناصر، اطمأن المحافظ على سير المنظومة الصحية بالمستشفى، وانتظام الخدمة الطبية والعلاجية بكل الأقسام الطبية، خاصة أقسام الطوارئ والعمليات والغسيل الكلوي، والحضانات، وأقسام العزل الصحي، مطمئنا على توفير كافة أوجه الرعاية للمرضى بأقسام العزل، مناقشا موقف توافر الأدوية، ومخزون الأكسجين، والمستلزمات الوقائية للأطقم الطبية، ومتابعة التزام العاملين بالمستشفى بالإجراءات الوقائية والاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

مواجهة كورونا

ومن جانبهم أعرب أعضاء الطاقم الطبي والتمريض والعاملين بالمستشفى عن شكرهم للمحافظ على تواجده اليوم معهم، وحرصه على دعمهم وتحفيزهم، وذلك يجسد اهتمام الدولة بعناصر المنظومة الصحية وتقديرها ما يبذلونه من جهد غير عادي من منطلق المسؤولية الوطنية وأداء واجبهم المهني والإنساني على أكمل وجه، مؤكدين على مواصلة الجهد والتضحية في معركة ومواجهة فيروس كورونا، وأنهم واثقين من أن الله سيكلل جهودهم بالانتصار على الفيروس.



رافق المحافظ خلال زيارته، كل من: بلال حبش نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، وعلي يوسف رئيس مدينة ناصر، والدكتور أحمد بغدادي مدير الطب العلاجي بمديرية  الصحة، والدكتور عمرو نادي مدير مستشفى ناصر العام.






Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements