رئيس التحرير
عصام كامل

كشف لغز العثور على جثة سائق توك توك ملقاة بين الزراعات في أجا

جثة
جثة
 كشفت الأجهزة الامنية بالدقهلية لغز العثور على جثة  سائق "توك توك"  عثر عليه مقتولا برش خرطوش وملقاة، بطريق ترابى يتوسط أرض زراعية بقرية الغراقة التابعة لمركز أجا


  
كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية  إخطارا بورود بلاغ لضباط مركز شرطة أجا من بعض الأهالى بالعثور على جثة شخص بناحية قرية الغراقة دائرة المركز.

بانتقال الضباط والفحص تبين وجود جثة "محمد س ر" 20 سنة - سائق توك توك، مقيم قرية “ميت العامل ” دائرة مركز أجا ملقاة بطريق ترابي يتوسط أرض زراعية بجوار "مزرعة دواجن الشافعي" زمام قرية الغراقة دائرة المركز ، بمناظرة الجثة ، تبين إصابته برش خرطوش بالوجه والرأس ويرتدي ملابسة كاملة عبارة عن ” تيشرت أبيض اللـون، وجاكت أسود أزرق وبنطال جينز أزرق اللون أسفله شورت أبيض اللون ٠

بسؤال والده "السيد ر ف" 35 سنة - عامل بمعرض سيارات، مقيم بذات القرية، أقر أن نجله يعمل سائق علي توك توك ملك "علي س ع " 28 سنة - أستورجي، مقيم بذات القرية، وأنه خرج بتاريخ مساء ١٩ الجاري إلا انه لم يعد منذ ذلك التوقيت، وأضاف بعدم قيامه بالإبلاغ أو تحرير ثمة محاضر بغيابة لقيامه بالبحث عنه .

وبتقنين الإجراءات تبين قيام شاب من قرية ميت العامل أجا بالاشتراك مع قريب له "ابن خالته" من الحامول كفر الشيخ "21 سنة" بالتخطيط لقتل المتهم بغرض سرقة التوكتوك الخاص به، وقاموا ببيع التوكتوك لشخص من كفر الشيخ 28 سنة. 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى عرضهم على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

وعلي صعيد أخر ، لقى لص مصرعه أثر سقوطه من الدور التاسع باحد العقارات فى تقسيم الكوكاكولا بمدينة طلخا،فى محافظة الدقهلية، لافظا أنفاسه الأخيرة.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطار من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من أهالى تقسيم الكوكاكولا بطلخا بالعثور على جثة شاب اثر سقوطه من الدور الاخير بأحد العقارات.

وعلى الفور انتقل فريق من مباحث مركز طلخا برئاسة المقدم حمدى الطنبولى ، وتبين مصرع "باسم.ع.م" "٣٠ سنة - عاطل"، إثر سقوطه من الدور التاسع والأخير حيث قام، بسرقة عقار فى الدور الرابع، من خلال القفز من عقار مجاور تحت الانشاء ، وعثر معه على ٤ هواتف محمولة ، ومبلغ ٤٠٠٠جنيه "مسروقات"، بينما كان معه قطعة حشيش ولفافة بانجو، وقد سبق اتهامه فى ١٠ قضايا، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.
الجريدة الرسمية