رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط ٩٤ شيشة بحى المنتزة ثان في الإسكندرية

مصادرة الشيش بالإسكندرية
مصادرة الشيش بالإسكندرية
شن حي المنتزة ثان والأجهزة التنفيذية ، في محافظة الإسكندرية، حملة بنطاق حي المنتزه، على المقاهي، تطبيقا لتعليمات مجلس الوزراء، بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا "المستجد كوفيد 19". 


ضبط ٩٤ شيشة 

قال اللواء أشرف بهجت، رئيس حي ثان المنتزه : أنه تم شن حملة موسعة، بحضور الدكتور محمد مسعد، معاون المحافظ، ومعاونة كافة الأجهزة التنفيذية بالمنتزه ثان وأسفرت عن رصد عدد من حالات الإشغال المتنوعة الخاصة بالمحال التجارية والباعة الجائلين وتم رفعها بالكامل، فضلاً عن التحفظ على 94 شيشة يتم تقديمها للرواد بعدد من المقاهي بنطاق الحي بما يخالف قرار رئاسة مجلس الوزراء.






إزالة شوادر خشبية 

وأضاف أنه تم إزالة عدد من الشوادر الخشبية المخالفة، وذلك خلال خط سير الحملة بمناطق، " شارع ملك حفني بحري، شارع أحمد تيسير، بالعصافرة بحري ، طريق الكورنيش وعزبة العمراوي".

شارك في الحملة ممثلي الإدارات المعنية بالمنتزه ثان، مكونة المتابعة الميدانية، إشغال الطريق، وحدة الإزالة، حيث جاءت تلك الحملة ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكد رئيس حي المنتزه، أنه جار متابعة الحملات بنطاق الحي حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر.


حملات مختلفة

وكانت أحياء الإسكندرية قد شنت عددا من الحملات علي المقاهي والمحلات التجارية للتفتيش على مدي الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال شهر رمضان، وتم ضبط عدد من الشيش وغلق عدم من المحلات الغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية. 
الجريدة الرسمية