رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد.. مراسم افتتاح معارض أهلا رمضان في الدقهلية | صور

افتتاح معرض اهلا
افتتاح معرض اهلا رمضان
شهد  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم مراسم افتتاح معرض "أهلا رمضان" المقام باستاد المنصورة الرياضي، والذي يضم أكثر من 22 باكية تحتوي علي كافة أنواع السلع الغذائية واللحوم، بأسعار مخفضة للمواطنين.

 
وقال" محافظ الدقهلية " إن هذا المعرض المقام يأتي ضمن 19 معرضا سيتم افتتاحها علي مستوي مراكز ومدن المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والرمضانية.



و أشار "مختار" إلى أن هذه المعارض قام بتنظيمها إدارة الأسواق والمعارض التابعة للإدارة العامة للتنمية والإستثمار بالمحافظة بالتعاون مع مديرية التموين والغرفة التجارية وصندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطه.

و أضاف المحافظ ان تلك الافتتاحات تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإقامة معارض "أهلا رمضان" علي مستوي المحافظات لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان الكريم، وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولي رئس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من د اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية



حضر الإفتتاح السيد دايرة وكيل وزارة التموين والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وأيمن موسي مدير صندوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة ونادر محي مدير الإدارة العامة للتنمية والإستثمار بالمحافظة وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس حي غرب المنصورة.



بيطري الدقهلية

 وعلي صعيد اخر قال الدكتور السيد حسنين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري في محافظة الدقهلية، أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية،تقرر زيادة أعداد الأطباء العاملين بالمجازر لتلائم ضغوط العمل وزيادة نشاط الذبح خلال الشهر الكريم.

وأكد علي تكثيف أعمال لجان المرور والمتابعة من قبل مديرية الطب البيطري على جميع المجازر بنطاق المحافظة، هذا بالإضافة الي تكثيف حملات التفتيش على منافذ بيع وتداول اللحوم والمنتجات ذات الاصل الحيواني كالأجبان والألبان والزبادي وغيرها وذلك بالتنسيق مع قطاعي التموين ومباحث التموين.

كما تقرر تفعيل التنسيق مع كافة الوحدات المحلية لتوفير إحتياجات المجازر من المواد المستخدمة في أختام اللحوم وصيانة الأختام بجميع المجازر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العمل وإنتظامه خلال شهر رمضان المبارك، كما تقرر إلغاء الاجازات والراحات للأطباء العاملين فى التفتيش بهدف تكثيف اعمال حملات التفتيش حرصا على سلامة اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين.

 وقال محافظ الدقهلية ان المحافظة بجميع اجهزتها لا تدخر جهدا فى سبيل توفير الراحه والعمل الجاد من اجل تحقيق إرضاء المواطنين بنطاق المحافظة.




يأني ذلك فى اطار الجهود المكثفة التى استعدت بها محافظة الدقهلية لاستقبال شهر رمضان المعظم لعام 2021 وتنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة رفع درجة الاستعداد من قبل كافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وجميع قطاعات المرافق والخدمات، لاستقبال الشهر المبارك عملا على راحة المواطنين من خلال تلبية مطالبهم واحتياجاتهم تحقيقا لرضاهم.
الجريدة الرسمية