رئيس التحرير
عصام كامل

إطلالة جذابة لـ"رشا مهدى" فى افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالاسكندرية | صور

رشا مهدى
رشا مهدى
شاركت الفنانة رشا مهدى فى في افتتاح فعاليات مهرجان الفيلم القصير والمقام بمسرح عبد الوهاب بمنطقة محطة الرمل بالإسكندرية.

وخطفت الفنانة رشا مهدى أنظار الحاضرين من جماهير الثغر خلال مرورها على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا باللونين الاسود والبيج لالتقاط الصور التذكارية من بعض الصحفيين والإعلامين المتواجدين بفعاليات المهرجان. 










ووصل لفيف من نجوم الوسط الفني بساحات مسرح عبد الوهاب بمنطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية للمشاركة في فعاليات مهرجان الفيلم القصير، وكان من أبرز الحضور من الفنانين "باسم سمرة، رشا مهدى، الفنان محمد خميس وبعض نجوم الوسط الفني".

وحرص نجوم الفن من أبطال فيلم توكتوك على التقاط بعض الصور التذكارية فى الأماكن الخاصة بهم بتواجد لفيف من الصحافه والإعلام.

افتتاح مهرجان الفيلم القصير بالإسكندرية 


وشدد مسئولو المهرجان، على اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتأكيد على ارتداء الكمامات الطبية ووضع غرف التطهير والتعقيم وجهاز لكشف درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي.

كما خصص مسئولو المهرجان أماكن خاصة للجمهور وكبار الشخصيات العامة والفنانين المشاركين في فعاليات المهرجان وسط تواجد لفيف من رجال الصحافة والإعلام.

وأعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، والذي تم افتتاحه أمس الإثنين، بمسرح عبد الوهاب، في الساعة الثامنة مساءً، عن تفاصيل المهرجان، الذي يستمر حتى ١٠ أبريل المقبل.

باسم سمرة
وأكدت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير تُفتح بوابة المسرح أمام الجماهير من الساعة السابعة والنصف، والدخول مجاناً بأسبقية الحضور مع الالتزام بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية.

ويقدم الفنان باسم سمرة ندوة مفتوحة، الساعة الواحدة ظهرًا يوم الثلاثاء في مركز الحرية والإبداع، وتعرض الأفلام المشاركة في المهرجان في الساعة الخامسة مساءً، وتستمر العروض يوميًا حتى يوم الجمعة الموافق ٩ أبريل في نفس التوقيت.

ماستر كلاس
وفي اليوم التالي يقدم المنتج محمد العدل ماستر كلاس في الواحدة ظهرًا بالحرية والإبداع، يذكر أنه رئيس شرف المهرجان منذ نسخته الأولى حتى نسخته السادسة في الحفل الافتتاحي والختامي بمسرح سيد درويش.

١١ فيلما
ويشارك في المهرجان أفلام من ١١ دولة عربية هم "فلسطين، لبنان، اليمن، السعودية، الجزائر، تونس، الأردن، ليبيا، سوريا، المغرب، العراق"، في ٤ مسابقات مختلفة: مسابقة الفيلم الروائي، مسابقة الفيلم الوثائقي، مسابقة الرسوم المتحركة، مسابقة أفلام الطلبة.
الجريدة الرسمية