رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي2021 محافظة قنا

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية
Advertisements
يواصل معلمو المرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا العمل على تصحيح أوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2021 عقب انتهاء 50 ألفا و960 تلميذا وتلميذة.


وأكدت مديرية التربية والتعليم، بمحافظة قنا، على استمرار أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا، والتي من المقرر إعلانها خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح الذي بدأ منذ اليوم الأول. 

وأضافت أن أعمال التصحيح تسير بكل شفافية، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩. 

لجان أبوحزام
أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم ، بمحافظة قنا، أنه تم الانتهاء يوم "الإثنين" الماضي من امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي مرت بهدوء حتى في قرى ونجوع الخصومات الثأرية الملتهبة والتي دارت رحاها في قري أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية
وأشار المصدر في تصريح خاص لــ "فيتو" إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتي بدأت فور الانتهاء من أعمال الامتحانات والتي سوف تكون علي أقل تقدير من أسبوع إلي 10 أيام تقريبا وذلك بالاسم ورقم الجلوس من هنا .

ولفت أبو الوفاء عبد السلام الدردير وكيل إدارة نجع حمادي التعليمية ، أن قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي، نجحت فعليًا في بث روح الطمأنينة في نفوس طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال فترة الامتحانات بقرية " أبو حزام " بشرق النيل بنجع حمادي التي أختتمت فعالياتها اليوم الاثنين.

والتي أعقبت الأحداث الدامية " مجزرة أبو حزام " التي شهدتها القرية، وأسفرت عن سقوط 10 قتلي وعدد أخر من المصابين قبل أيام قليلة وذلك من خلال التواجد اليومي بالمدرسة لوكيل الإدارة التعليمية ، ومسئول الأمن بالإدارة " أحمد فراج "و" مسعود نصر الدين أمين " مسئول تسليم الأسئلة بمدارس" أبو حزام ، وحمرة دوم ، و "الهمامية ". 

تنسيق دائم بابو خزام
وأوضح " الدردير " كان هناك تنسيقًا يوميًا وتواصلًا مستمرًا بين الإدارة التعليمية بنجع حمادي ، مع الأجهزة الأمنية لتأمين المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بمدارس قري" أبو حزام ، وحمرة دوم ، و الهمامية " بشرق النيل وخاصة قرية " أبو حزام " التي تُسيطر عليها أجواء الحُزن والقلق ، فضلًا عن التواصل المستمر من خلال لجنة إدارة الأزمات بالإدارة بقيادة مدير عام الإدارة الأستاذ " راجح الطيب " وغرفة عمليات المديرية بقنا ، بقيادة الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة حتي انتهينا من الامتحانات بسلام. 

وتابع وكيل تعليم نجع حمادي : بذلنا جهودًا لإشعار الطلاب الـ 130 بلجان مدرسة " أبو حزام الإعدادية " والزملاء المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بالأمن والأمان وسير الأمور بصورة طبيعية ، مُشيدًا بالدور الأمني الرامي لإعادة الاستقرار والأمن والأمان بالقرية المتوترة جراء الحادث الأليم . 

ووجه الدردير ، الشكر والتقدير للأجهزة الأمنية لجهودها في حفظ الأمن وبث روح الطمأنينة بين الطلاب ، والمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات ، ولقيادات المديرية والإدارة التعليمية بنجع حمادي ، لاستطاعتهم العبور من الأزمة بأمان وهدوء تامين ، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وتكليفات الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة ، وراجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية