رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول | صور

رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول

تفقد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لليوم الثاني بكليتي التربية النوعية والعلوم بالحرم القديم .



وأوضح رئيس الجامعة أنه يتم العمل على تذليل المعوقات التى قد تطرأ على سير الامتحانات بشكل فوري، مضيفاً أن الامتحانات تتم بتطبيق كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مشدداً على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب، مع توافر الخدمات الطبية.


وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تحرص على سلامة الطلاب لذا تم تقليل أعداد الطلاب باللجان وتنظيم المقاعد بحيث يراعي تحقيق التباعد فيما بينها، كما تم التنبيه على ارتداء الكمامة الطبية بشكل إجباري لجميع الطلاب والمراقبين ورؤساء اللجان، كما راعت ضرورة التهوية الجيدة للجان وتوفير كافة سبل الراحة والأمان داخلها.

وقالت الدكتورة زينب الشريف القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية أن عدد الطلاب المؤديين للامتحانات بلغ 779 طالب وطالبة بإجمالي لجان 240 لجنة على فترتين صباحية من الساعة 9 حتى الساعة 11، ومسائية من 12 حتى 2 بمبنى مجمع المدرجات، وتستمر الامتحانات في الفترة من 28 فبراير الحالي حتى 25 من مارس المقبل.

وقال الدكتور كمال سيد خليل أن 1707طالب وطالبة يؤدون أعمال الامتحانات بإجمالي لجان 270 لجنة، والتي بدأت اليوم 28 فبراير وتستمر حتى 18 من مارس القادم، مضيفاً أن الامتحانات تتم يومياً على فترتين، بمباني العلوم الجديد، القديم ومدرجات تجارة.

وفى سياق أخر وافق مجلس إدارة مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، على اختيار كلمة "سوهاي" كعلامة تجارية لاستخدامه في الترويج والتسويق لمنتجات المركز بالجامعة، والاعلان عن مسابقة لتصميم الشعار، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالحرم القديم، بحضور الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة، والدكتور عبدالناصر ياسين عميد كلية الآثار، والدكتورة ريهام محمد علي مديرة المركز، الدكتور رهام فاروق مدير وحدة العنف ضد المرأة، وأحمد عبدالحافظ المستشار الاعلامي للجامعة، وعدد من أعضاء لجنة التحكيم.




Advertisements
الجريدة الرسمية