رئيس التحرير
عصام كامل

تعديل نقاط القمامة بحي ثالث في الإسماعيلية | صور

جانب من أعمال النظافة
جانب من أعمال النظافة بالحي
تستمر أطقم حي ثالث التابع لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، خلال فترتي العمل في تكثيف أعمال النظافة وتعديل عدد من نقاط إلقاء القمامة ضمن التعديلات الجارية بخطط قطاع النظافة بالحي.


وتم العمل علي المربع حول الحديقه أمام "هايبر بندا" كما تم العمل على المناطق الشارع الفاصل بين المنطقة التاسعة وأرض الجمعيات والمنطقة المجاورة للنادي النوبي ودوران نزل الشباب والغرفة المجاورة لنادي البلدية، ودوران شارع أبو الهول أمام شركة الكهرباء وصناديق شارع خلف نادي الكهرباء، وصناديق خلف مدرسة المعدات الثقيلة وتجمع الدواجن وسمايل بالإضافة إلى المنطقة في محيط جراج الحي. 

كما تم رفع صندوق شارع القماش ونقله للجهة المقابلة بعد دراسة الموقف بناء على شكوي مقدمة من سكان المنطقه للعميد عادل الألفي، بالإضافة إلى رفع الصناديق أمام منطقه ال 500 وحده تجاه الطريق الدائري بعد الدراسه بناء علي شكوي من الأهالي ايضاً.

فيما عملت الأطقم على إزالة تراكم بنهاية سور معهد "ال نوح" بشارع شبين استجابه لما نشر من بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رغم وجودها خارج نطاق مسؤليات الحي.  

وتسلم الحي عددا من "عربات القمامة" اليدوية والتي سيتم تسليمها للاطقم ضمن إحلال وتجديد ادوات العماله لرفع أداء الأطقم.  

وأنهت أطقم العمل رصف المربع الداخلي لمنطقة خلف مكتب الجمهورية ضمن خطة رفع كفاءه وتنظيف المربعات الداخليه للحي. 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيداته بشأن تكثيف أعمال النظافة العامة اليومية بنطاق المحافظة وتوابعها وذلك للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.  




الجريدة الرسمية