رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «مستقبل وطن» يبدأ استعداداته لانتخابات المحليات بدمياط

فيتو

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، حفل الإفطار السنوي، بنادي المهندسين بمدينة دمياط الجديدة، بحضور كلا من أشرف رشاد الأمين العام للحزب ووكيل الهيئة البرلمانية للحزب، ومحمد الحمادي الحصي عضو مجلس النواب في الحزب عن محافظة دمياط، وحسن عبد الوهاب وكيل الهيئة العليا للحزب، وعصام الشرايدي ومحمد البنا أعضاء الهيئة العليا للحزب.


كما حضر الإفطار عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وقيادات العمل المحلي وأعضاء المكتب السياسي للحزب بمحافظة دمياط، والأمين العام للحزب.

وأعلن الحزب عن فتح باب العضوية دون تمييز، بالإضافة إلى إعلان بدء تلقى طلبات الترشح لخوض انتخابات المجالس المحلية، حيث أعلن الحزب عن لجنة المحليات وتشكيلها وخطة العمل في المجالس المحلية والتي يخوضها الحزب ضمن صفوف ائتلاف دعم مصر.

كما صرح أمين عام الحزب بدمياط، محمد رمضان عن الانتهاء من التشكيلات الحزبيه بالمراكز والاقسام وتوجه بالشكر لأمين التنظيم بالمحافظة الأستاذ نبيل الدالي على مابذله من مجهود في الوصول بها إلى أفضل مايمكن، ووعد بالانتهاء من كافة الوحدات الحزبية بالوحدات القروية والوحدات القاعدية بالقري التابعة للوحدات المحلية في موعد أقصاه الأول من سبتمبر لعام ٢٠١٦.

وتم تدشين الدورة الرمضانية للحزب والتي تنفذها أمانة الشباب بالمحافظة.
الجريدة الرسمية