Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

محافظات

إيمان عمار


تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم، وعبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الابتدائية، للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير كل سبل الراحة للطلاب والمراقبين.

اطمأن المحافظ على سير الامتحانات في مدرسة الوحدة العربية الابتدائية المشتركة بمدينة أسيوط ومدى توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات ووجود طبيب يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات.

وأكد "الدسوقي" أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة وبدون مشكلات، كما شدد على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج على النظام.

وكانت امتحانات الشهادة الابتدائية بدأت اليوم، وقد توجه 86 ألف طالب وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائي لأداء الامتحان أمام 661 لجنة على مستوى المحافظة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، إن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح، والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة، بما يحقق العدالة والموضوعية، ولم تكن هناك أي شكاوى من صعوبة في الأسئلة، مشيرًا إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements