Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انتشال سيارة سقطت بالركاب في النيل بأسيوط.. ومساعدات عاجلة لأسر الضحايا | صور

محافظات IMG-20210304-WA0083
رفع السيارة

إيمان عمار

أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط توجيهاته بسرعة صرف مساعدات عاجلة لأسر المتوفين في حادث سقوط سيارة نقل ركاب بنهر النيل أمام قرية مجريس بصدفا، مما أدى إلى وفاة 7 أشخاص، داعيا المولى - عز وجل - أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل.

كان محافظ أسيوط تلقى إخطارا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة يفيد ورود بلاغ من رئيس مركز ومدينة صدفا بسقوط سيارة نقل ركاب 7 راكب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا مما أدى إلى غرق جميع ركابها.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام محافظة أسيوط، منذ قليل، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لانتشال جثث المتوفيين رافقه حسين كشك رئيس مدينة صدفا. 

رفع السيارة وانتشال الجثث 

وتمكنت القوات من رفع السيارة من المياه وانتشال الجثث وتوفي جميع ركابها وهم 7 متوفين وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وصدفا المركزي وهم: حنفي محمود عبد الحافظ 64 سنة وسيد عبد الرحيم خليفة 43 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي ومحمود عرفة محمد 20 سنة، ومحمد مختار كمال 31 سنة ومصطفى كمال عبد الحافظ 48 سنة ومصطفى أشرف أحمد 20 سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة والجميع من قرية الدوير صدفا وجار العمل لانتشال السيارة والإفادة عند الانتهاء وتم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.





مساعدات عاجلة لأهالي متوفين السيارة 

كما كلف محافظ أسيوط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة صدفا بسرعة صرف المساعدات العاجلة لأسر المتوفين وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة فضلا عن تقديم واجب العزاء في أسر المتوفين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements