رئيس التحرير
عصام كامل

انتحار مسن بحبة الغلال القاتلة في الغربية

جثة
جثة
أقدم رجل في العقد الخامس من العمر بقرية قليب أبيار بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية على الانتحار بتناوله قرص كيماوي سام "حبة الغلة" وجرى نقله إلى المستشفى لإسعافه.


مركز شرطة كفرالزيات

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود إشارة من مستشفى طنطا الجامعي بوصول رجل في حالة إعياء شديد ادعاء تناول "حبة الغلة" وتوفي بعد ذلك متأثرا بها.

انتقلت قوة من المباحث إلى المستشفى، وبالفحص تبين وفاة  "منصور. ا" في العقد الخامس من العمر مقيم بقرية قليب ابيار بدائرة مركز كفرالزيات.

وبسؤال أسرته أكدوا أنه يعاني من أزمة نفسية واكتئاب شديد منذ فترة بسبب تراكم الديون وفوجئوا بتناوله حبه الغلة السامة، ونقلوه إلى المستشفى، إلا أنه توفي هناك، ولا توجد شبهة جنائية.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.

انتحار شاب بطنطا

أقدم شاب بقرية كفر خضر بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، على الانتحار بتناوله قرص كيماوي سام "حبة الغلة" ووصل إلى المستشفى جثة هامدة يسبب مشاكل أسرية.

الواقعة

تلقى اللواء مدحت هاني، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، بورود إشارة من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول شاب في حالة إعياء شديدة، ومصابا بحالة تسمم فسفوري، إدعاء تناول "حبة الغلة" وتوفي بعد ذلك متأثرا بها.

القيادات الأمنية

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وبالفحص تبين وفاة "أ. أ. م"، في العقد الثاني من العمر، مقيم بقرية كفر خضر بدائرة مركز طنطا.

النيابة

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.

حادث طنطا

وشهدت منطقة كارليتو على طريق "طنطا – المحلة" الثلاثاء ،حادث تصادم بين سيارة نقل "تريلا" وسيارة ملاكي.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا بورد إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل "تريلا" أمام كافيه كارليتو على طريق طنطا – المحلة.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لرفع آثار التصادم، وأكد المصادر إن الحادث أسفر عن إصابة قائد السيارة الملاكي وتم نقلها إلى مستشفى طوارئ جامعة طنطا.

مصرع سيدة

وكانت سيدة في العقد الثالث من العمر لقيت مصرعها أيضا وتدعى "سمر . ا. ا. ا" مصرعها إثر إصابتها بنزيف في المخ بعد أن سقط بها اسانسير أحد الأبراج السكنية بالمحلة وجرى نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة وتحويلها لمستشفى طوارئ المنصورة.

وفوجئ سكان العقار بصراخ سيدة من داخل الأسانسير، وتبين سقوط الأسانسير وتعلقه في الهواء، وتبين إصابتها بنزيف شديد ونقلها للمستشفى الصفوة الخاصة، وتم تحويلها لمستشفى طوارئ جامعة المنصورة في حالة حرجة.

الجريدة الرسمية