رئيس التحرير
عصام كامل

الصرخات والبكاء بدلا من الزغاريد.. تفاصيل موكب الزفاف الدامي بالشرقية | صور

جانب من الحادث
جانب من الحادث
خيم الحزن على محافظة الشرقية بعدما تحولت زفة عروس إلى مأتم وسط حالة، ذهول سيطرت على الجميع، فبينما كانت تطلق السيدات والفتيات الزغاريد، تعالت الصرخات والعويل والبكاء، بعد سماع خبر مصرع خالة العروس وتدعى "إيمان.ال.ط" 38 سنة وإصابة نحو 5 آخرين من ذويهم عقب خروج العروسين من الكوافير مباشرة.


حيث اصطدمت سيارة العروسين بسيارة تستقلها خالة العروس وآخرين بعد انقلابها بسبب السرعة الزائدة في الطريق.




البهجة كانت تملأ منزل العروسين استعدادا لإقامة ليلة العمر، الزغاريد تملأ المنزل والمهنئون توجهوا لمنزل العروسين، والعروس خرجت متوجهة إلى الكوافير والفرحة تعلو وجهها، وفي الساعة السادسة مساء تقريبا تجمع الأقارب والأهالي أمام منزل العروس لإحضارها من الكوافير، متابعة مراسم الزفاف، وخلال الزفاف حدث ما لا يحمد عقباه.

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بوقوع حادث تصادم مروع بطريق "بلبيس- العاشر" بين سيارة يستقلها عروسان بسيارة أخري تستقلها سيدة ووجود جثة.




مصرع خالة العروس

بالانتقال لمكان الحادث والفحص تبين مصرع خالة العروس واصابة 5 أخرين بجروح طفيفة فيما لم يصابا العروسين بأي أذى وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفاة أسرة في زفة عروسين

وفي وقت سابق وقع حادث تصادم على طريق الزقازيق - ههيا في وقت سابق لقى على أثرها مواطن وزوجته وابنتهما وابنهما مصرعهم.



تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات أثناء زفة عروسين على طريق الزقازيق - ههيا ما أسفر عن مصرع مواطن وزوجته وابنتهما وابنهما وإصابة طفلتهما 3 سنوات بكسور.
الجريدة الرسمية