رئيس التحرير
عصام كامل

«الأوقاف» تنظم قافلة «اتقوا الله في المال العام» بمساجد الإسكندرية


تنظم مديرية أوقاف الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، قافلة دعوية بعدد كبير من المساجد والزوايا بالمحافظة، تحت عنوان "اتقوا الله في المال العام".


وتشمل القافلة مناطق "زاوية عبد القادر بالعامرية، بنجر السكر ببرج العرب، الفلكي، باكوس، السيوف، المعمورة، الطابية، بهيج، غيط العنب، القباري، كرموز، مينا البصل، كوم الدكة، الدخيلة، الهانوفيل، اللبان، عزبة محسن، الظاهرية، سيدي بشر، المطار، الحضرة، المنشية"، وغيرها من المناطق بمختلف أنحاء المحافظة.

وأكد الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، على أن عددًا كبيرًا من الأئمة والدعاة وقيادات الدعوة بأوقاف الإسكندرية سيلقون محاضرات مكثفة خلال القافلة لتوضيح مقاصد الشريعة الإسلامية في الحفاظ على المال العام، ولتوضيح حق المواطنين في المال العام، وأن الاعتداء عليه هو اعتداء على الأمة بأسرها.

وأوضح أن الهدف من تلك القوافل هو توضيح الأسباب المؤدية إلى الاعتداء على المال العام وواجبنا جميعًا تجاه المال العام، وكذلك للتأكيد على أن الباب مفتوح أمام التائبين وكيفية التوبة من سرقة المال العام.
الجريدة الرسمية