رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة 21 موظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالمنيا

رئيس مدينة المنيا
رئيس مدينة المنيا
Advertisements
أحالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الثلاثاء، 21 موظفا إلى التحقيق؛ لتركهم العمل وتغيبهم دون عُذر.


وقال الدكتور رجب قياتي نائب رئيس المدينة، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إنه جرى إحالة 18 موظفا للتحقيق لتركهم العمل، و3 آخرين للغياب بدون عذر، وذلك خلال متابعة سير العمل بالوحدة المحلية لقرية بقرية دمشير للتأكد على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأضاف قياتي، أنه جرت إزالة حالة تعدي على الأراضى الزراعية فى المهد بمساحة ١٧٥ مترا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مؤكدا على المتابعة المستمرة والإزالة الفورية لأى نوع من أنواع التعدي بكافة أشكاله واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى سياق متصل، قال عرفات عبد الله رئيس حي وسط مدينة المنيا، إنه تم رفع ٤٠ طن مخلفات من جميع شوارع الحي من ميدان عمر أفندي ومنطقة الحبشي وشارع محمد بدوي جنوبا وحتي ميدان بالاس وشارع الجمهورية مرورا بشوارع الحسيني وميدان الساعة وشارع ابن خصيب وشارع سعد زغلول والشارع الجديد وميدان السهاريج.

رفع ٢٠ طنا

فيما تمكنت الوحدة المحلية لقرية دمشير من رفع ٢٠ طنا من مداخل القرية مع التأكيد على انتظام الأعمال بجميع الاقسام بالقرية.. خلال 24 ساعة.

المظهر الجمالي للشوارع

هذا وقد شدد العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس المدينة، رؤساء القرى بضرورة الحفاظ علي المظهر الجمالي لشوارع ورفع كل المخلفات أولا بأول وانتظام تقديم خدمة تليق بمواطن المنيا.

تركيب خليتين ضوئيتين

كان العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، قد صرح بأنه تم تركيب خليتين ضوئيتين جدد بطريق طراد النيل دماريس البرجاية وطريق مصر أسوان، لرفع كفاءة خطوط الإنارة، وصيانة الكشافات بطريق طهنا الجبل جبل الطير بنزلة حسين لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث ليلا.

وأضاف أبو كريشة: إن ذلك يأتي مع استمرار حملات النظافة المكثفة بحى وسط المدينة وقرية تلة لتوفير جو صحى ونظيف للمواطنين خالى من الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برفع كفاءة منظومة الإنارة والنظافة لتحقيق رضا المواطنين.

أبو كريشة

وفي سياق متصل، تفقد العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا تنفيذ أعمال خطة الرصف بالمدينة، مؤكدا أهمية التنسيق المستمر بين مديرية الطرق وذلك للإسراع في تنفيذ الخطط والمستهدفات من الشوارع المدرجة بخطة الرصف للعام الحالي 2021/2020.

رصف شارع الإسباني

كما تفقد رئيس المدينة بدء أعمال رصف شارع الإسباني بحي غرب المدينة، مؤكدا أن أعمال الرصف تتطلب عمل محاضر انضمامية بين الجهات والهيئات المختلفة شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء لتلافي أي مسببات مستقبلية لحفر أو أعمال تكسير من شأنها أن تتسبب في إهدار للمال العام.

سرعة الانتهاء من رصف الشوارع

وشدد رئيس المدينة على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف الشوارع المدرجة ضمن الخطة الحالية "شارع الإسباني وبديع الزمان وشارع "، مؤكدًا إزالة أي عقبة أمام التنفيذ نظرا لأهمية الشوارع المذكورة.

هذا وتجرى الأعمال على قدم وساق في تركيب البلدورات بالجزيرة الوسطى لشارع سكة تلة، وبلدورات أرصفة الشارع الإسباني.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية