رئيس التحرير
عصام كامل

أمطار رعدية تضرب دمياط وشلل مروري بالشوارع الرئيسية | فيديو

أمطار دمياط
أمطار دمياط
تعرضت محافظة دمياط لموجة من الطقس السيئ خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن شهدت تساقطًا للأمطار بشكل مكثف في كافة أنحاء المحافظة. 

وتأثرت الحركة المرورية نسبيًا ببعض الشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى توقف حركة السير أيضًا.



وفي سياق متصل قام المهندس حازم حواس، رئيس مجلس مدينة دمياط، بشن حملات لتصريف تراكمات مياه الأمطار بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب استهدفت كافة الشوارع الرئيسية بمدينة دمياط.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية أعلنت أن اليوم الخميس سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 5 ـ 6 درجات على معظم الأنحاء، حيث ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا تصل لحد السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس وخليج العقبة "شلاتين ـ مرسى علم ـ القصير ـ الغردقة ـ رأس غارب ـ الزعفرانة ـ الطور ـ السويس ـ شرم الشيخ ـ سانت كاترين".


كما ستكون هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض مناطق من محافظات السواحل الشمالية (مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والعريش)، والوجه البحري "البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية"، ومدن القناة "الإسماعيلية والسويس"، وجنوب البلاد "الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر".
الجريدة الرسمية