رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 حلقات.. لقاء محمد منير مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

محمد منير وإسعاد
محمد منير وإسعاد يونس
عرض أمس الإثنين الجزء الأول من لقاء الفنان الكبير محمد منير في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس بقناة dmc.


4 حلقات

ويشمل لقاء "الكينج" في "صاحبة السعادة" 4 حلقات، حيث يعرض الجزء الثاني اليوم الثلاثاء، والجزأين الثالث والرابع في حلقتي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" يعرض يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

الحلقة الأولى

وكان الكينج محمد منير فتح قلبه في حلقة الأمس من برنامج "صاحبة السعادة" وكشف العديد من أسرار وكواليس رحلته مع الفن والحياة.


وقال محمد منير خلال اللقاء إنه يشعر بأنه زعيم وملك وهو فى بلاده مصر، وأنه يناشد الشباب بحب الوطن، مشيرًا إلى أن مصر بالنسبة له كطرب "سيد درويش ومحمد عبد الوهاب، كمال الطويل، بليغ حمدي، شفيق جلال". 


وأضاف الكينج، أن مصر هي عمرو دياب، متابعًا: "مصروفي من والدي كان 3 جنيهات فى الشهر أثناء دراستي بكلية الفنون التطبيقية".

الفنون التطبيقية

وتابع: "أخدت بكالوريوس الفنون التطبيقية فى 3 سنوات، وكنت عايز أجل ميعادي دخول الخدمة العسكرية، وكان دفعتي فى الجيش علي الحجار، وسعيد حسين الإمام".

وكشف أن شقيقه فاروق هو الذي أوصله إلى العالمية، وكان المرشد السياحي لوزير الدفاع الأمريكي عندما زار أسوان آنذاك، لافتًا إلى أن هناك مَن اعترض عليه كمرشد سياحي لارتدائه الجلباب والعمة.

وأردف: "فاروق شقيقي الأكبر كان أنيقًا، وإحنا ربينا أولادنا كويس على حب البلد والمشاركة فى الانتخابات، ولدي 18 حفيدًا آخرهم يدرس فى أرقى الجامعات بكندا، ومنهم إيمان تدرس الصيدلة الفندقية بأيرلندا، فأنا الأب الروحي للعائلة كلها".


Advertisements
الجريدة الرسمية