Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ياسر جلال.. فنان "قماشة تانية" في دراما رمضان

ثقافة وفنون مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

إسلام معوض

يواصل الفنان ياسر جلال تألقه في موسم دراما رمضان للعام الرابع على التوالي من خلال مسلسل "ضل راجل" بعد أن كان عبَّر عن موهبته الكبيرة في المواسم الثلاثة السابقة من خلال مسلسلات: "ظل الرئيس"، و"رحيم"، و"الفتوة".


الحلقة 6
وقدم ياسر جلال في أحداث الحلقة السادسة من "ضل راجل" واحدًا من أقوى المشاهد وأكثرها تأثيرًا في دراما رمضان هذا العام، بعد أن عايره أحد أبناء "منطقته" بما حدث لابنته التي تعرضت لحادث إجهاض.

بعد أن سمع "جلال" وهو يجلس حزينًا على المقهى أحد الأشخاص يتلاسن ويخوض في سيرة ابنته، انفجر في الجميع وحدثهم عن المحنة التي يمر بها وبدلًا من أن يكون وجع ابنته التي غرر بها هو وجعهم جميعًا إذا بهم يطعنوه في كلمات مؤثرة وباكية.

 
واحد من أبرع المشاهد لـ ياسر جلال هذا العام، ليواصل الفنان صاحب الـ52 عامًا تألقه اللافت للعام الرابع على التوالي، ويثبت أنه بالفعل تأخرت نجوميته طويلًا والتي كان يستحقها منذ سنوات.

يبرهن ياسر جلال أنه فنان "قماشة تانية" يملك موهبة مختلفة، ويواصل المنافسة مع الكبار في هذا الموسم الذي يعج بالنجوم.

لا يقل نجاح ياسر جلال في هذا الموسم حتى الآن عن النجاح الذي كان قد حققه في الثلاثة مواسم الماضية والتي نال فيها دور البطولة المطلقة بعد سنوات من الاجتهاد والعمل على تطوير موهبته.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل
يذكر أن مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال يعرض على شاشة قناة الحياة، فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل
مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements