رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول جثمان السيناريست مصطفى محرم لمسجد السيدة نفيسة | فيديو

فيتو
وصل، منذ قليل، جثمان السيناريست والكاتب الكبير مصطفى محرم إلى مسجد السيدة نفيسة، لاقامة صلاة الجنازة علي روحه وتشببعه الي مثواه الأخير. 


وشهدت الجنازة استقبال كلا من شقيق ونجل الكاتب الراحل مصطفي الراحل العزاإ بساحة مسجد السيدة نفيسة خلال انتظارهما وصول الجثمان.
 

اظهار ألبوم


وتوفي مساء أمس الخميس الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرا ونقله للمستشفى.

وأعلن خبر الوفاة نجل شقيقه شريف محسن محرم عبر صفحته على فيس بوك، وكتب قائلا: توفى إلى رحمة الله عمي الكاتب مصطفى محرم.. لله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وعكة صحية
وكان السيناريست مصطفى محرم تعرض لوعكة صحية تسببت في نقله إلى المستشفى ودخوله غرفة "العناية المركزة".

وأعلن نجله حسين مصطفى محرم الخبر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "والدي في العناية المركزة، أرجو الدعاء".

لن أعيش في جلباب أبي
ومن أشهر أعمال السيناريست مصطفى محرم هو مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" والذي حقق نجاحا ساحقا لسنوات طويلة جدا.

وأكد الكاتب والسيناريست مصطفى محرم في لقاء سابق له ببرنامج صاحبة السعادة أن أجره في الحلقة الواحدة لمسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وصل إلى 3 آلاف جنيه لأنه كان قادمًا من السينما، لافتًا إلى أن تصوير المسلسل استغرق 92 يومًا.

ولفت "محرم" إلى أن شخصية المعلم إبراهيم سردينة جاءت عندما كان برفقة زوجته في الإسكندرية من أجل شراء شقة وفوجئ بأن المالك اسمه "المعلم سردينة".

كما كشف الكاتب والسيناريست مصطفى محرم، العديد من المفاجآت حول مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي" أنه كان رافضًا العمل في الدراما ولكن لحبه للفنان الراحل فريد شوقي وافق على العمل مع ابنته ناهد.
Advertisements
الجريدة الرسمية