رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر أسماء النجوم الفائزين بجوائز "دير جيست" في 2013

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مسئولو حفل "دير جيست" عن أسماء النجوم الفائزين بجوئز التميز لعام 2013 في الاستفتاء الذي أجرته.

وفازت معالى زايد بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في "مسلسل موجة حارة" وكذلك الفنانة رجاء الجداوى عن دورها في "مسلسل نكذب لو قلنا مابنحبش" وسوسن بدر عن دورها في "مسلسل الوالدة باشا"، كما فاز باسم السمرة بجائزة افضل ممثل عن مجمل أعماله خلال العام وفازت داليا البحيرى بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في "مسلسل القاصرات".

وحصل سيد رجب على جائزة التميز عن مجمل أعماله خلال العام ورانيا فريد شوقى عن دورها في "نقطة ضعف" وجومانا مراد عن دورها في "فيلم الحفلة" ومحمد رجب عن دورة في "فيلم الحفلة" وسلوى خطاب عن دورها في "مسلسل نيران صديقة" وأحمد زاهر عن دورة في "مسلسل حكاية حياة" ريهام عبدالغفور عن دورها في "مسلسل الداعية".

وفاز فيلم هرج ومرج بجائزة أفضل أداء جماعى كما حصل جمال العدل على جائزة التميز في الإنتاج عن "مسلسل الداعية" ومحمد يوسف افضل شخصية رياضية عن قيادة النادي الأهلي وإبراهيم عيسى ووائل الإبراشى عن التميز الإعلامي وفازت "سي بي سي" بجائزة الإنتاج عن برنامج "ستار أكاديمي" وإيناس عبدالدايم " رئيس دار الأوبرا المصرية، كما فاز وليد منصور عن مجال تنظيم الحفلات بأفضل منظم للحفلات.

أما جوائز التليفزيون والراديو، ففازت الممثلة منى زكى بجائزة أفضل ممثلة وهانى سلامة أفضل ممثل فيما فازت دنيا سمير غانم كأفضل ممثلة كوميدية.. وأحمد مكى كأفضل ممثل كوميدى وأحمد مالك أفضل ممثل شاب ونجلاء بدر كأفضل ممثلة شابة وجاء مسلسل ذات كأفضل مسلسل والمخرج محمد العدل والسيناريست مدحت العدل ومريم نعوم وجاء أحمد شبير كأفضل مقدم برامج رياضية وجاء البرنامج الرياضى دائرة الضوء كأفضل برنامج.

أما عن أفضل مذيع راديو فجاء أسامة منير وأفضل مذيعة راديو مها بهنسى وأفضل تتر مسلسل حنان ماضى (آسيا) وأفضل قناة رياضة النهار سبورت وأفضل قناة مسلسلات "سي بي سي" وأفضل برنامج حوارى "القاهرة اليوم"، وأفضل مقدم برامج عمرو أديب وأفضل مقدمة برامج لميس الحديدى أفضل برنامج فنى "أحلى النجوم" وأفضل قناة عامة "النهار" وأفضل إذاعة "نجوم إف إم" وأفضل قناة إخبارية "أون تى في" وأفضل موقع إخبارى "اليوم السابع" وأفضل برنامج اجتماعى "صبايا الخير" وأفضل إعلان "هنغنى موبينيل".

أما عن جوائز السنيما فكانت كالتالي: 
أفضل ممثل أحمد عز وأفضل ممثلة غادة عادل وأفضل ممثل كوميدى أحمد حلمى وأفضل ممثلة كوميدىة لبلبة وأفضل فيلم الحفلة، وأفضل مخرج أحمد علاء وأفضل سيناريست أيمن بهجت قمر وأفضل ممثل شاب حسن الرداد وأفضل ممثلة شابة آيتن عامر.

وعن جوائز الموسيقى فاز عمرو دياب بجائزة أفضل مطرب وسميرة سعيد أفضل مطربة وأفضل مطرب شاب رامى صبرى وأفضل مطربة شابة جنات وأفضل مطرب صاعد أحمد جمال وأفضل مطربة صاعدة: كارمن سليمان وأفضل ملحن وليد سعد وأفضل شاعر أمير طعيمة وافضل موزع عادل حقى وأفضل البوم الليلة "عمرو دياب" وأفضل أغنية مالناش غير بعض أفضل أغنية سنجل تسلم الأيادى وأفضل كليب "شكلك ما بتعرف" مايا دياب.
الجريدة الرسمية