رئيس التحرير
عصام كامل

مي عمر: سعيدة بردود الفعل ونسب مشاهدة "لؤلؤ"

مي عمر
مي عمر
عبرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسلها الجديد "لؤلؤ" وذلك بعد عرض أول 3 حلقات من المسلسل. 


وكتبت مي عمر قائلة: "سعيده بردود الأفعال و نسب المشاهده بعد عرض أول ثلاث حلقات فقط من مسلسل لؤلؤ و أن شاء الله الحلقات القادمه أحلي و احلي ".

مسلسل "لؤلؤ" من نوعية مسلسلات الـ 40 حلقة وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول فتاة تدعى لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، ولكنها تمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.


https://www.instagram.com/p/CJbFkpihTS_/?igshid=1tkm5l9qhs4p

ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى.


ويعرض عرض أول الساعة  7:45 مساء على on، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 1 مساء، وويتم عرضه أيضًا عبر قناة ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد 5 صباحا، 3 مساء.

وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.


ومن المقرر أن تشارك مي عمر في سباق رمضان المقبل 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


وشاركت مي عمر في سباق رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل "الفتوة" رفقة الفنان ياسر جلال، حيث كان المسلسل بطولة كل من أحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.


وولدت الفنانة مي عمر في 7 فبراير 1988، بالقاهرة، والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح، في بدايتها الفنية واجهت صعوبات بسبب رفض أهلها خوضها للمجال الفني في سن مبكرة أثناء الدراسة، فاكتفت بالتمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية، وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.


في بداية مسيرتها الفنية بعد التخرج اتجهت لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تستمر فيه واتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها صرحت قبل ذلك أنه لم تشعر بالارتياح أيضًا، مؤكدة أنها شعرت بحبها بالوقوف أمام الكاميرا، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها المخرج محمد سامي في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.


وقامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح.


وأتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور "ولاء" في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.


وقدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور، وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة.


وقدمت خلال مسيرتها الفنية 10 مسلسلات بدأتها في 2013 من خلال المشاركة الفنية الأولى لها بمسلسل حكاية حياة، أمام كل من، غادة عبد الرزاق، طارق لطفي، أحمد زاهر، روجينا، أحمد مالك، ونجلاء بدر، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية، حتى أخر أعمالها في الماراثون الرمضاني 2020 في مسلسل الفتوة، وتستعد للمشاركة في مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في رمضان 2021، أمام كل من، أحمد السقا، وأمير كرارة.


وفي عالم السينما شاركت مي عمر في فيلمين في عام 2017، هما فيلم اخر ديك في مصر، أمام محمد رمضان، هالة صدقي، إنتصار، ليلى عز العرب، والفيلم الثاني، تصبح على خير، أمام تامر حسني، محمود البزاوي، درة، نور، وبدرية طلبة.

وقابلت زوجها المخرج محمد سامي في السنة الدراسية الأولى، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها، حيث اتهموه بفرد مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن.
الجريدة الرسمية