Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد طرح فيلم الرعب "A Quiet Place 2" بدور العرض السينمائي

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

كشفت استديوهات "باراماونت" الترفيهية عن تغيير موعد إطلاق الجزء الثاني من فيلم الرعب "A Quiet Place" للنجمة إيميلي بلانت.

واستقرت الشركة المنتجة على تقديم موعد طرح الفيلم ليصبح في تاريخ 27 مايو 2021 بالتزامن مع احتفالات يوم الذكرى في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كان مقررًا طرحه في سبتمبر المقبل.


إيميلي بلانت
وعن تغير مواعيد طرح، قال مخرج الفيلم جون كراسينسكي، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "يقولون دائما الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر. حسنًا... أعتقد أننا انتظرنا طويلًا بما يكفي". 

ويأتي ذلك القرار على خلفية طرح حكومة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بايدن اللقاح المضاد لفيروس كورونا الوبائي على نطاق واسع بأمريكا، وهو ما سيمنح استديوهات هوليوود التفاؤل خلال الفترة المقبلة لإعادة طرح الأعمال المؤجلة مع افتتاح صالات السينما مجددًا.


A Quiet Place 2
الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من الفيلم يتمحور حول قصص الناجين الآخرين إلى جانب عائلة أبوت (إيميلى بلانت وولديها)، الذين يتعرضوا للترهيب والرعب من قبل أشباح وكائنات مخيفة، لبعض الوقت، وعلى هذه اﻷسرة أن تظل طوال الوقت في صمت تام ودون إصدار أدنى صوت ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثونها أو يصدرونها.



ويعتبر فيلم A Quiet Place واحدًا من أهم أفلام الرعب في 2018، وحقق تقييمات مميزة عبر مواقع مراجعة الأفلام مثل "Rotten Tomatoes" وحاز على نسبة 95%، كما تخطت عائداته 340 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بميزانية بلغت قدرها 17 مليون دولار.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements