رئيس التحرير
عصام كامل

منة فضالي تقلد عادل إمام في مسرحية شاهد ما شفش حاجة | فيديو

منة فضالي
منة فضالي
نشرت الفنانة منة فضالي مقطع فيديو لها وهي تقلد الزعيم عادل إمام في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" والتي عُرضت لأول مرة عام 1976.


ونشرت منة الفيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وتقوم فيه بتقليد "الزعيم" في مشهد من مسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، وتقول تزامنا مع صوت بالمسرحية: "عزة أحمد عبد السلام.. أومال سيادتك اسمك إيه.. سيادتك اسمك أحمد عبد السلام وبنتك اسمها عزة أحمد عبد السلام برضو!".

مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" بطولة عادل إمام وناهد جبر وعمر الحريري ونظيم شعراوي، تأليف ألفريد فرج وإخراج هاني مطاوع.
 
وشاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بمجموعة من الصورة، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام".

ونشرت منة فضالي مجموعة من الصورة مرتدية فستانا أسود قصيرا بدون أكمام وجاءت مشاركة الفنانة للصور احتفالا باليوم العالمي للمرأة.

اليوم العالمي للمرأة
وعلقت منة فضالي على الصور قائلة: "اليوم ٨ مارس اليوم العالمي للمرأة اتقدم لجميع نساء العالم باجمل التهاني واطيب الامنيات، تحيه لكل امراة قدمت ومازالت تقدم كل الحب. تحيه لكل امراة وكل ام مضحيه. تحيه لكل امراة واعية لمكانتها في المجتمع. تحيه لكل امراة عامله وربه منزل علي جميع ما تقدمه من تربيه ومسؤولية. كل عام وانتي بخير Happy Women’s".

فيلم آخر نيزك

وتواصل الفنانة منة فضالي تصوير مشاهدها في فيلم «آخر نيزك» بمدينة الإنتاج الإعلامي، إخراج ميدا، وبمشاركة باقي أبطاله محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبدالله محمود، محسن منصور، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبوعلى، التونسي نجيب بالحسن.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2

كما انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل «مقابلة مع السيد آدم 2»، بعد قضائها فترة ليست قصيرة بسوريا، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم، بطولة غسان مسعود، عبدالمنعم العمايري، روعة السعدي، ريم عبدالعزيز، ويعرض ضمن المائدة الرمضانية في 2021.
الجريدة الرسمية