Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصطفى قمر يستعرض تفاصيل كواليس مسلسله الجديد "فارس بلا جواز" | فيديو

ثقافة وفنون مفاجأة-فنية-تجمع-مصطفى-قمر-بهذا-المطرب-الشعبي
الفنان مصطفى قمر

آية أحمد

استعرض الفنان مصطفى قمر، تفاصيل كواليس مسلسله الجديد "فارس بلا جواز"، الذي يندرج تحت قائمة الأعمال الكوميدية.

وأوضح الفنان مصطفى قمر، أن مسلسل  فارس بلا جواز، ينتمي لأعمال الـ"لايت كوميدي"، وأنه يفضل أن يقدم مثل تلك المسلسلات، عن باقي الأعمال التي تعرض عليه.

تابع  الفنان مصطفى قمر، حديثة عبر تطبيق "زووم"، لـ برنامج "8 الصبح"، والمذاع على فضائية "DMC" اليوم الثلاثاء، أن اختيار فريق عمل المسلسل موفق جدا، ونص المسلسل جيد للغاية والعمل كوميدي خفيف.



وتابع مصطفى قمر حديثه: مسلسل فارس بلا جواز من تأليف "فداء الشندويلي" وأجسد دور شخصية ترفض فكرة الزواج، ويتناول العمل الدافع الذي جعل تلك الشخصية تؤيد الفكرة ، في إطار كوميدي خفيف"، يشاركه في العمل "سليمان عيد" و"سامي مغاوري"، وبعض فناني "مسرح مصر"، إلى جانب 19 فنانة، ونجلي "تيام " كضيف شرف.

ويذكر أن أصدر مصطفى قمر العام الماضي ألبوم "لمن يهمه الأمر 2"، وضم أغاني "عجوز فى المدينة، و"دقي عودك" و"هغنيلك"، و"مسافر" مع ياسر قمر، و"حنونة" مع ناصر المزداوي، و"حبك على جبيني، و"راجعين"، و"سوسنة".

وهنأ مصطفى قمر مؤخرا عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" الملحن والموسيقار حميد الشاعري بعيد ميلاده: "عيد ميلاد حميد الشاعري، أخويا الغالي يوم السبت يا ترى هيتعمل في أنهي مكان، كل سنة وأنت بألف خير يا كابو ودايمًا بصحة وسعادة ونجاح يا بابا".

وظهر المطرب مصطفى قمر مؤخرا رفقة نجله الفنان الشاب تيام قمر، في برنامج "معكم منى الشاذلي" مع الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع على شاشة قناة سي بي سي.

وخلال الحلقة دخل قمر الأب والابن فى تحدي من نوع خاص من خلال مسابقات وألعاب ترفيهية، وشهدت الحلقة منافسة قوية للغاية بين مصطفى وتيام تخللها ذكريات عن مصطفى قمر وبداياته فى عالم الفن وكيف ترك أسرته فى الإسكندرية قبل ما يقرب 30 عاما وجاء إلى القاهرة لتحقيق حلمه فى الغناء.

وتحدث تيام عن علاقته بوالده، وكيف شجعه على خوض تجربة التمثيل، وتطرق إلى مواقف طريفة جمعته بالأب مصطفى قمر خلال مراحل مختلفة من حياته بدءا من مرحلة الطفولة وحتى الالتحاق بالجامعة. 

وخلال الحلقة ظهر مصطفى قمر بصحبة شقيقه ياسر قمر وقدما سويا أغنية جديدة من ألبوم "لمن يهمه الأمر" أحدث ألبومات مصطفى قمر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements