رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. تعرف على شخصية باسل خياط في حرب أهلية مع يسرا

باسل خياط
باسل خياط
يلعب الفنان السوري باسل خياط شخصية رجل أعمال ضمن أحداث مسلسل "حرب أهلية" الذي يقف فيه أمام الفنانة يسرا لأول مرة.

ورجل الأعمال الذي يلعب دوره الفنان باسل خياط تربطه علاقة حب بالفنانة جومانا مراد خلال أحداث العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير دوره خلال الأسبوع المقبل، ومع مرور الوقت يكتشف كل من حوله أنه طبيب نفسي ولكنه يخفي هذا الأمر عن كل المحيطين به.


وكانت الفنانة جومانا مراد تعاقدت من قبل على المشاركة في مسلسل حرب أهلية، لتكون بديلة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي اعتذرت منذ أسابيع عن المشاركة في العمل.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني، والذي كان من المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الشهر الجاري.

وكان من المفترض أن تلعب هيفاء وهبي شخصية رئيسة في العمل، ولكن يبدو أن هناك أسبابا جعلتها تعتذر عن العمل، وتختار الشركة المنتجة حاليًا بديلة لها لكى تقف أمام يسرا.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" الذي طُرح خلال الفترة الماضية عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، بعدما كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي ولكن جائحة كورونا أعاقت تصويره.

وضم المسلسل العديد من الفنانين وهم شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور، فراس سعيد، نانسي صلاح، ناصر سيف، حسام الجندي، أحمد الشامي، نبيل نور الدين، حنان سليمان، محمد العمروسي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة "صباح إخوان" للمنتج صادق الصباح.
الجريدة الرسمية